فيديو.. ميسي يكسر عقدة "الأخطبوط"

لحظة إحراز ميسي الهدف الثاني في نوير
لحظة إحراز ميسي الهدف الثاني في نوير

الرسالة نت - وكالات

كسر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، عقدة مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ، خلال مباراة الفريقين على ملعب "كامب نو" مساء الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وهزّ "البرغوث" ميسي شباك "الأخطبوط" نوير، بهدفين في الدقائق الأخيرة، حيث بدأ فك العقدة بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى، أعقبها مراوغة مهينة لجيروم بواتينغ قبل أن يضع الكرة بلمسة ساحرة فوق أكتاف العملاق الألماني نوير.

وكان اللقاء الأول في ربع نهائي مونديال 2010، حينما كان نوير حارسا لعرين "المانشافت", وفاز المنتخب الألماني على الأرجنتين (4-0).

بعدها بثلاثة أعوام، كرر ميسي ونوير اللقاء مجددا في نصف نهائي دوري الأبطال خلال مباراة الذهاب على ملعب البايرن "أليانز أرينا"، وفاز فيه أبناء "بافاريا" (4-0) أيضا، فيما غاب ميسي عن مباراة الإياب.

وعاود اللاعبان الاصطدام مجددا في نهائي مونديال 2014 بالبرازيل، لكن كفة نوير والألمان كانت أرجح بعد فوز "المانشافت" (1-0), ورفع كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم بفضل هدف ماريو غوتزه، لاعب البايرن.

يشار إلى أن ميسي رفع رصيده بهذه الثنائية إلى 77 هدفا في 97 مباراة لينتزع صدارة الهداف التاريخي لـ"التشامبيونزليغ" من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 76 هدفا، كما أصبح رصيد الساحر الأرجنتيني 10 أهداف ليتصدر لائحة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم.

البث المباشر