أجهزة السلطة بالضفة تعتقل مواطنًا وتستدعي 4 للتحقيق

أجهزة السلطة بالضفة تعتقل مواطنًا وتستدعي 4 للتحقيق
أجهزة السلطة بالضفة تعتقل مواطنًا وتستدعي 4 للتحقيق

الضفة المحتلة- الرسالة نت

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة المحتلة، مواطنًا على خلفية انتمائه السياسي، فيما استدعت 4 آخرين للتحقيق في مقراتها، بينما يواصل معتقل سياسي في بيت لحم إضرابه عن الطعام لليوم السادس على التوالي.

واستدعى جهاز الأمن الوقائي في محافظة رام الله، الشاب ربيع عصفور من بلدة سنجل، عقب اقتحام قوات كبيرة من الجهاز لمنزل عائلته، وتفتيشه والعبث بمحتوياته، فيما استدعى الجهاز الطالب في جامعة القدس أبو ديس جودة جمال حوشية، وهو أسير محرر من سجون الاحتلال.

كما استدعى جهاز المخابرات العامة برام الله، الأسير المحرر محمد أحمد ثابت (27 عامًا) من قرية شقبا، وهو معتقل سياسي سابق أمضى أكثر من 7 أشهر في سجون الأجهزة الأمنية، بينما استدعى الشاب حارث شلش من ذات القرية.

ويواصل جهاز الأمن الوقائي في محافظة نابلس اعتقال الشاب سامر صبيح دروزة منذ 3 أيام، وهو معتقل سياسي سابقًا، فيما مددت محكمة الصلح والبداية بالمدينة اعتقال كل من ثائر أبو خرمة من زواتا لمدة 10 أيام، وعبد الله حج حمد لمدة 15 يومًا، وهما معتقلان لدى الأمن الوقائي.

أما في محافظة قلقيلية، فقد اعتقلت مخابرات السلطة الشاب غازي الطويل (23 عاماً) من بلدة فرعتا، بعد محاصرة منزله عقب فشلها في اعتقاله، فيما يواصل المعتقل السياسي لدى وقائي بيت لحم إسلام الورديان إضرابه عن الطعام لليوم السادسعلی التوالي، رفضًا لمواصلة اعتقاله.

البث المباشر