فيديو.. لاعب يُسجل هدفا شبيها بهدف إبرا الشهير

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

الرسالة نت - وكالات

خطف صانع ألعاب فريق "في.أف.آر نويمونستر" الألماني، مايكل هارير، الأضواء بشكل لافت في ملاعب كرة القدم الألمانية، بعدما أحرز هدفا مذهلا على طريقة مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره هافإليسي، ضمن منافسات دوري الدرجة الرابعة الألمانية.

وقدّم هارير، لمحة فنية مذهلة عندما استقبل رأسية زميله في الفريق، كريستوفر كرامر، بركلة خلفية مزدوجة من خارج منطقة جزاء فريق هافإليسي، لتسكن الكرة شباك حارس مرمى الأخير، ألكسندر ماير، معلنة عن الهدف الثاني لمصلحة فريق في.أف.آر نويمونستر، في المباراة التي فاز فيها الأخير (3-1).

وحظي الهدف الذي سجله اللاعب الألماني المغمور باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"تويتر".

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "غريت 101 غول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

فضلا عن هذا، فإن هدف هارير الرائع قد أعاد إلى الأذهان ذكريات الهدف المذهل الذي أحرزه مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في مرمى المنتخب الإنجليزي، خلال المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين في 14 نوفمبر 2012.

وأجبر الهدف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على منحه جائزة "بوشكاش" التي تمنح لأفضل هدف في كل سنة، رغم أنه قد سُجل بعد ساعات قليلة من الموعد النهائي لإعلان قائمة الأهداف المرشحة لنفس الجائزة في عام 2012.

البث المباشر