طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

الظاظا يكرم بلدية غزة

غزة – الرسالة نت

كرم نائب رئيس الوزراء و وزير الحكم المحلي م. زياد الظاظا رئيس بلدية غزة وأعضاء المجلس البلدي على جهودهم في خدمة المواطن الفلسطيني خلال زيارة قام بها إلى مقر البلدية الرئيس أمس بصحبة وكيل وزارة الحكم المحلي م. سفيان أبو سمرة.

 وقدم الوزير الظاظا شهادة شكر إلى رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي ، معرباً عن سعادته بلقاء رئيس و أعضاء المجلس البلدي ومناقشة أمور البلدية معهم.

وشكر نائب رئيس الوزراء أعضاء المجلس البلدي على جهودهم في خدمة المواطن الفلسطيني، سيما وأن عدد المواطنين الذين تخدمهم بلدية غزة ليلاً يبلغ 560 ألف مواطن فيما يبلغ عددهم نهارا 900 ألف مواطن.

وقال الظاظا :" إن إنجازات البلدية على الأرض لا يستطيع أحد أن يتجاوزها بالمطلق، وهي مدعاة للاعتزاز"، مشيداً بقدرة البلدية على نسج علاقات إيجابية مع  المؤسسات العربية والدولية؛ "مما ساعد في تحقيق العديد من الانجازات المشهود لها".

وأشار الظاظا إلى أن هناك إحساس متزايد لدى المجتمع بأن هناك مستوى خدمات أفضل، آخرها انجاز شارع النصر الحيوي المقرر افتتاحه الخميس القادم.

بدوره رحب رئيس البلدية المهندس رفيق مكي بالوزير الظاظا والوفد المرافق له، كاشفاً عن مجموعة من المشاريع التي تنوي البلدية الشروع بها في المرحلة المقبلة، أهمها تطوير طرق جديدة، وخطوط ناقلة للمياه، وتطوير محطة الصرف الصحي التي بدأ العمل بها بتكلفة نصف مليون دولار بدعم من بنك التنمية الإسلامي، ومشروع بدعم من الصليب الأحمر في تنظيف أحواض الصرف الصحي، ومحطة لتصريف مياه المطر.

 وأشار مكي إلى استكمال البلدية مشروع تجهيز البنية التحتية في شارع النصر، والانتهاء من تعبيده، إضافة إلى مشاريع تتعلق بحفر الآبار حيث تمكنت البلدية من حفر 12 بئر في المدينة، لافتاً أنها ستصل إلى 20 بئر قبل نهاية العام.

وناقش الوزير الظاظا مع أعضاء المجلس البلدي أهم المشاكل التي تعاني منها البلدية وعلاقاتها مع الوزارات الأخرى، مؤكدا على دعم الحكومة ووزارة الحكم المحلي لجهود البلدية، ووعد بالعمل على حل الإشكاليات التي تعترضها.

 

 

 

البث المباشر