طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار حماس

الضفة الغربية – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 3 من أنصارها في محافظات الخليل وجنين ونابلس بينهم القسامي وائل البيطار.

 

 ففي محافظة الخليل أعادت أجهزة عباس اختطاف المجاهد القسامي وائل البيطار بعد أسبوع واحد على الإفراج عنه من سجن الوقائي في أريحا، حيث أمضى في سجون الأجهزة أكثر من عام ونصف، يذكر أنّ البيطار أسير محرر وكانت قوات الاحتلال قد هدمت منزله في العام 2008 بعد أن تحصّن بداخله القائد القسامي شهاب الدين النتشة واستشهد فيه .

 

 وفي محافظة جنين اختطفت أجهزة عباس في المدينة والدة المجاهد عبد الله العكر لمدة 5 ساعات قبل أن تفرج عنها لاحقاً، يشار إلى أنّ أجهزة عباس في نابلس داهمت منزل العكر وهددت عائلته في حال لم يقوم العكر بتسليم نفسه ، كما داهمت في جنين عدد من منازل أقرباء العكر في المدينة، علماً أنّ العكر من مدينة نابلس ووالدته من مدينة جنين، كما يذكر أنّه مختطف سابق لدى أجهزة عباس ومطلوب لها منذ قرابة العام ونصف .

 

 واختطفت أجهزة عباس في المدينة الأسير المحرر طارق مساد من قرية فقوعة، يذكر أن طارق مختطف سابق لدى ذات الأجهزة وأحد خريجي الجامعة العربية الأمريكية التي أنهى دراسته فيها بعد سلسلة طويلة من الاعتقالات من قبل قوات الاحتلال وأجهزة عباس .

 

  وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس علاء الكوني بعد مداهمة منزله في المدينة.

البث المباشر