سواريز جاهز للعب بنهائي الكأس

سواريز في تدريبات برشلونة
سواريز في تدريبات برشلونة

الرسالة نت- وكالات

أكد لويس إنريكي مدرب برشلونة الجمعة، أن مهاجمه لويس سواريز جاهز للعب في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا في مواجهة أتلتيك بيلباو السبت.

ويسعى برشلونة لتكرار إنجازه في 2009 والفوز بثلاثية من الألقاب في الموسم الحالي, بعد أن توّج بلقب الدوري الإسباني للمرة الخامسة في سبع سنوات وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجه يوفنتوس الإيطالي على اللقب مطلع الشهر المقبل.

وقدم سواريز أداء هائلا في الأشهر الأخيرة من الموسم الحالي بعدما شكّل شراكة هجومية ناجحة مع زميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

وتعرض اللاعب لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في إياب قبل نهائي دوري الأبطال في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، وغاب عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري المحلي, لكنه يتوقع الآن أن يخوض أول نهائي مع فريقه الذي انضم إليه قادما من ليفربول الانجليزي في العام الماضي.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي: "إنه على ما يرام وتدرب طوال الأسبوع دون أي مشكلات".

وأضاف: "وحسب الوضع الحالي فإنه جاهز للعب مع زملائه. أتوقع ضغطا مستمرا من جانب أتلتيك بيلباو، إنهم يلعبون بإيقاع سريع ومن ثم فإنه سيتعين علينا أن نكون في غاية اليقظة حتى نستفيد من أي فرصة تُتاح لنا".

واحتل بيلباو المركز السابع في الدوري الإسباني وحصل بذلك على مكان في الدوري الأوروبي الموسم المقبل وفي ظل وجود مهاجمه أريتز أدوريز فإن من الممكن أن يسبب ذلك مشكلات لبرشلونة وخاصة في ألعاب الهواء.

وستكون مباراة اليوم ثالث نهائي في كأس ملك إسبانيا يخوضه بيلباو في سبعة أعوام وخسر في آخر مرتين في مواجهة برشلونة.

البث المباشر