فيديو.. حارس يلجأ لـ"حيلة" بركلة الجزاء!

لحظة حيلة حارس المرمى
لحظة حيلة حارس المرمى

الرسالة نت - وكالات

لجأ حارس مرمى فريق بوسان آيبارك الكوري الجنوبي، لي بام يونغ، إلى حيلة ماكرة، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره دايغيون سيتيزن ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الكوري الجنوبي.

واحتسب الحكم الكوري، دونغ جون لي، ركلة جزاء لمصلحة دايغيون سيتيزن؛ وهو الأمر الذي أثار حفيظة لاعبي بوسان آيبارك الذين احتجوا على احتسابها.

واستغل الحارس يونغ، حالة الفوضى والبلبلة التي عمت أرجاء الملعب بأفضل طريقة ممكنة، حينما لجأ إلى حيلة ماكرة، عندما غافل جميع لاعبي الفريق المنافس وحكم المباراة، وقام بإفساد نقطة الجزاء؛ أملا منه في إهدار هذه الركلة.

ونجحت حيلة الحارس الكوري بعدما أطاح أحد عناصر فريق دايجيون سيتيزن بالكرة إلى أعلى المرمى، مُهدرا هدفا مُحققا كان كفيلا بتحقيق نتيجة الفوز لدايغيون سيتيزن الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط، احتل بها المركز الخامس عشر والأخير.

فيما أحيت آمال فريقه بالابتعاد نوعا ما عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الكوري الجنوبي، حيث رفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الرابع عشر وقبل الأخير، لكن بفارق نقطة واحدة فقط خلف فريق إنشيون يونايتد صاحب المركز الثالث عشر.

البث المباشر