طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

الغول يتفقد عوائل الأسرى

غزة- الرسالة نت

زار وزير شئون الأسرى ورئيس اللجنة الوطنية العليا لنصره الأسرى محمد فرج الغول على رأس وفد من اللجنة العليا عدد من عوائل الأسرى في قطاع غزة للتضامن معهم .

وقال الغول أن هذه الزيارات تأتى استكمالاً لبرنامج الزيارات التي بدأته اللجنة العليا لتفقد عائلات الأسرى في سجون الاحتلال لدعم صمودهم، ورفع معنوياتهم، والتخفيف عنهم، والاستماع مباشرة منهم إلى همومهم ومشاكلهم .

وقد زار الوفد منازل كلاً من عائلة الأسير "محمود شاكر الريس" ومعتقل منذ 18/2/2003 ،ومحكوم بالسجن لمدة 22 عام ، وعائلة الأسير "نهاد يوسف جندية"  ومعتقل  منذ 14/4/1989 ،ومحكوم 26 عام ، وعائلة الأسير" محمود نمر شاهين " معتقل منذ 15/11/1992 ،ومحكوم بالسجن لمدة 18 عام.

وأكد الغول خلال الزيارة على دعم اللجنة العليا للأسرى لذوى الأسرى اجتماعيا ًومعنوياً ، وعدم ادخار اى جهد من اجل التخفيف من معاناتهم ومعانة أبنائهم داخل السجون ، فهذا واجبنا تجاههم .

كما أثنى على صبر وصمود اهالى الأسرى رغم ما يتعرضون له من ابتلاءات وفقدان للأحبة ،وقلق على أبنائهم الأسرى في ظل انقطاع برنامج الزيارات منذ 3 سنوات متتالية .

وثمن اهالى الأسرى هذه الزيارة واعتبروها تقديراً لتضحيات أبنائهم فى السجون  ،وعدم نسيانهم فى زحمة الحصار والمعاناة المتعددة التي يلاقيها شعبنا الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة .

وضم الوفد محمود عزام المسئول عن التواصل بالسجون ،وكايد جربوع مدير مكتب الوزير وعدد من  قيادات حركة حماس في منطقة غرب غزة ،و قدم الوفد فى ختام الزيارة درعاً تكريمياً لاهالى الأسرى .

 

 

 

البث المباشر