رفح: الكتلة تهدي "كراسة مذاكرتي" لطلاب الثانوية والإعدادية

رفح – جمال عدوان – "الرسالة نت"

أهدت الكتلة الإسلامية بمحافظة رفح نحو 4500 نسخة من "ملزمة مذاكرتي" لطلاب المرحلة الثانوية والإعدادية في مدينة رفح.

 

وترأس الوفد الأستاذ الذي قدم الملزمة نائب رئيس بلدية رفح جابر قشطه ونائب مدير التربية والتعليم برفح الأستاذ أشرف عمر والأستاذ نضال شيخ العيد والأستاذ محمد عوض من قادة الكتلة برفح والأستاذ احمد الزاملى منسق الكتلة في رفح.

 

وتخلل إهداء الكتب جولة تفقدية للوفد الزائر لطلاب المرحلتين ، حيث كان في استقبالهم لفيف من الهيئة التدريسية في كل مدرسة ، كما أهدت الكتلة الكتاب للمدرسين الذين يقومون بتدريس المواد الدراسية .

 

وفي كلمته للطلاب حث الأستاذ :محمد عوض الطلاب علي الالتزام بالدراسة وعلى فضل العلم والعلماء في نهضة الأمة، وأن هذا الكتاب الذي توزعه الكتلة به الفائدة العظيمة لاحتوائه علي الامتحانات والإجابات  النموذجية ، متمنيا للطلاب عام يسوده التميز والتفوق للجميع.

 

من جهتهم رحب مدراء ومدرسي المدارس الثانوية بهذه المبادرة من الكتلة الإسلامية واعتناءها بالطلاب وبرامجها المختلفة التي تقدمها لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية  شاكرين لهم جهودهم التي يقومون بها من أجل خدمة الطلاب.

 

بدوره، عبر الطلاب عن شكرهم وسعادتهم الشديدة ببرامج الكتلة الإسلامية والخدمات التي تقدمها للطلبة،فقد أهدت الكتلة الإسلامية كتاب مراجعتي لطلاب الثانوية العامة، مشروع التعليم المساند ومشروع تعلم، متمنين بان تبقى الكتلة الإسلامية رائدة العمل الطلابي والخدماتي في كافة المؤسسات التعليمية لجهودها الحثيثة في خدمة الطلاب.

 

البث المباشر