ضمن المشاريع البديلة لمهرجان الانطلاقة الـ26

"الكتلة" تهدي ملازم مذاكرتي لـ 55.000 طالب

"الكتلة" تهدي ملازم مذاكرتي لـ 55.000 طالب
"الكتلة" تهدي ملازم مذاكرتي لـ 55.000 طالب

الرسالة نت – غزة

أهدت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" ملازم "مذاكرتي" على نماذج للاختبارات وإجاباتها النموذجية لنحو 55 ألف طالب من الصف السابع وحتى الحادي عشر بفروعه ضمن سلسلة من المشاريع الخدماتية البديلة لمهرجان الانطلاقة الـ 26 للحركة.

وأكد هاني مقبل رئيس الكتلة في القطاع، أن إعداد وإنجاز الملازم للفصل الأول من العام الدراسي 2013 – 2014 للعام الخامس على التوالي جاءت بتطوير وبتنقيح أكبر وأفضل مما كانت عليه في الفصول والأعوام الماضية، مشيرًا إلى أنها تجمع بين المواد الإثرائية والأسئلة المجابة ونماذج اختبارات .

وثمَّن مقبل جهود وزارة التربية والتعليم ممثلة بوزيرها د. أسامة المزينى، ودائرتي القياس والتقويم والإشراف التربوي لما ساهموا به في إعداد الملازم والاشراف عليها.

وأوضح أن تقديم الملازم للطلاب في هذا الوقت من العام يأتي كهدية في ذكرى الانطلاقة السادسة والعشرين للحركة، وتأكيدًا على مشوار الجهاد والتحرير لا يمكن أن يكون إلا من خلال تخريج العلماء والمثقفين والمبدعين.

وذكر مقبل أن الملازم أشرف على تجهيز أسئلتها وإجاباتها النموذجية مشرفون ومدرسون متخصصون ومتميزون أكفاء، ملفتًا إلى أن الأسئلة والتدريبات في ملازم مذاكرتي شاملة ومتقنة في تركيبها وتغطي كافة موضوعات المنهاج .

 

البث المباشر