قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار حماس

2010-04-29T06:54:00+03:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 3 من أنصارها في محافظات الخليل وقلقيلة ونابلس من بينهم المربية ميرفت صبري زوجة المختطف عبدالفتاح شريم.

 

 ففي محافظة الخليل شنت أجهزة عباس حملة اختطافات واستدعاءات في بلدة بيت عوا غرب الخليل طالت العديد من أبناء الحركة وأنصارها ، وعرف من بين المختطفين الأسير المحرر محمود المسالمة المختطف سابقاً لدى  ذات الأجهزة.

 

 حيث طالت الحملة المشاركين في تشييع مسيرة الشهيد القسامي، يشار إلى أنّ هذه الحملة تأتي بعد أيام على استشهاد القائد القسامي علي سويطي وتأتي على خلفية المسيرة الجماهيرية الكبيرة التي خرجت لتشييع الشهيد السويطي في المنطقة .

 

  وفي محافظة قلقيلية اختطفت أجهزة عباس المربية ميرفت صبري زوجة المختطف عبدالفتاح شريم قبل عدة أيام بعد استدعائها للمحكمة في رام الله على الرغم من كونها أمّ لطفلتين أصغرهنّ رضيعة تحتاج لعناية دائمة، يذكر بأنّ المربية صبري مختطفة سابقاً عدة مرات وأمضت عدة شهور في سجون الأجهزة.

 

  كما يشار إلى أنّ زوجها الأسير المحرر عبدالفتاح شريم ما زال مختطفاً في سجن بيتونيا منذ قرابة العام على خلفية استشهاد عدد من قادة القسام في منزله في المدينة .

 

 وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس الأستاذ الحافظ لكتاب الله نضال عباس دويكات من بلاطة البلد علماً أنه مختطف سابق عدة مرات وأسير محرر من سجون الاحتلال

اخبار ذات صلة