قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس

2010-05-03T08:56:00+03:00

الضفة – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 4 من أنصارها في محافظات الخليل وطولكرم ونابلس.

 

ففي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس الطالب في جامعة النجاح الوطنية محمد زيدات بعد مداهمة منزله في المدينة، واستمراراً لحملات التضييق والملاحقة لنواب الحركة في الضفة، اعترضت أجهزة عباس في المدينة سيارة النائب داوود أبو سير واختطفت زوج ابنته سامح أصلان منها بعد تفتيشها تفتيشاً دقيقاً قبل أن تفرج عنه لاحقاً.

 

   من جهة أخرى وتأكيداً لاستمرار ممارسة أجهزة عباس للتعذيب الوحشي والشديد بحق مختطفي الحركة، أكدت مصادر مقربة من عائلات المختطفين القسامي عبدالله العكر و الأسير المحرر نائل البشتاوي تعرضهم للتعذيب الوحشي والشديد في سجون الأجهزة، كما أكّدت أيضاً عائلة الطالب في جامعة النجاح إياد ظريفة نقل ابنها للمستشفى جرّاء التعذيب البشع الذي يتعرض له على أيدي محققي الأجهزة في المدينة.

 

 

وفي محافظة طولكرم اختطفت أجهزة عباس منتصر إشتيوي بعد استدعائه للمقابلة علماً أنه مختطف سابق لدى ذات الأجهزة .

 

 وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس قبل عدة أيام الأسير المحرر سعيد أبو حسين بعد استدعائه للمقابلة، علماً أنه مختطف سابق لدى ذات الأجهزة.

 

 وفي محافظة سلفيت أكّدت مصادر مقربة من عائلة المختطفين محمد و سامر عصام سليمان من قرية مردة تعرض ابنيهما لجولات تعذيب قاسية في سجن بيتونيا في رام الله، علما أن محمد مختطف منذ ما يزيد عن الشهر وسامر هو محامي متدرب  اختطف قبل أسبوع وشقيقهما  الثالث رامي أسير في سجون الاحتلال منذ عدة سنوات .

اخبار ذات صلة