الدوري الأوروبي

فيديو.. أوباميانغ يقود دورتموند لعبور غابالا

فرحة لاعبي دورتموند بالفوز
فرحة لاعبي دورتموند بالفوز

الرسالة نت - وكالات

عزز بوروسيا دورتموند الألماني موقعه في صدارة المجموعة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما تغلب على مضيفه غيلان غابالا الأذربيجاني (3-1) الخميس, في الجولة الثالثة من المسابقة.

ولعب بيير إيميريك أوباميانغ دور البطولة في المباراة بعدما سجل ثلاثية دورتمود في الدقائق 31 و38 و72، في حين سجل لويز دودو هدف حفظ ماء الوجه لغابالا (92).

ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة, وتوقف رصيد الخاسر عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وفي مباريات أخرى، فاز أتلتيك بيلباو الإسباني على بارتيزان بلغراد الصربي (2-0)، وأوغسبوغ الألماني على ألكمار الهولندي (1-0)، وبنفس النتيجة انتصر موناكو الفرنسي على كارباكا إغدام الأذربيجاني، وكذلك سانت إيتيان الفرنسي على دنيبرو دنيبروبيتروفسكي الأوكراني.

كما هزم لاتسيو الإيطالي نظيره روزنبورغ النرويجي (3-1)، وتفوق ليخ بوزنان البولندي على فيورنتينا الإيطالي (2-1)، وبنفس النتيجة تغلب بيلينينسيش البرتغالي على بازل السويسري، وأندرلخت البلجيكي على توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأبويل نيقوسيا القبرصي على أستيراس تريبوليس اليوناني.

واكتسح سبورتينغ لشبونة البرتغالي نظيره سكينديربيو الألباني (5-1)، فيما تعادل لوكوموتيف موسكو الروسي مع بشكتاش التركي (1-1)، وشالكة الألماني مع سبارتا براغ التشيكي (2-2).

البث المباشر