الدوري الأوروبي

فيديو.. دورتموند يكتسح غابالا برباعية

فرحة لاعبي دورتموند بالفوز
فرحة لاعبي دورتموند بالفوز

الرسالة نت - وكالات

تمكن بوروسيا دورتموند الألماني من تأمين أول بطاقة عبور إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي "يوروباليغ" عن المجموعة الثالثة, عقب فوزه العريض على ضيفه غيلان غابالا الأذربيجاني (4-0), ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة.

وسجل رباعية دورتموند ماركو رويس (28), وبيير إيميريك أوباميانغ (45), وسيرجي زينيوف (67) من ركلة جزاء, وهنريك مخيتاريان (70).

ورفع الفائز رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة, وتوقف رصيد الخاسر عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

وفي مباريات أخرى, فاز نابولي الإيطالي على متيولاند الدنماركي (5-0), وأتلتيك بيلباو الإسباني على بارتيزان بلغراد الصربي (5-1), وأوغسبورغ الألماني على ألكمار الهولندي (4-1), وسكينديربيو الألباني على سبورتينغ لشبونة البرتغالي (3-0), وبنفس النتيجة تفوق سانت إيتيان الفرنسي على دنيبرو دنيبروبيتروفسكي الأوكراني.

وانتصر فيورنتينا الإيطالي على ليخ بوزنان البولندي (2-0), وبنفس النتيجة فاز لاتسيو الإيطالي على روزنورغ النرويجي, وبازل السويسري على بيلينينسيش البرتغالي, وتفوق توتنهام الإنجليزي على أندرلخت البلجيكي (2-1), وبنفس النتيجة تخطى فياريال الإسباني منافسه دينامو مينسك البيلاروسي, وفاز ليفربول الإنجليزي على روبين كازان الروسي (1-0), وبنفس النتيجة هزم مارسيليا الفرنسي سبورتينغ براغا البرتغالي.

البث المباشر