صور.. فوزان للرضوان والحوانين بـ"الثانية"

جانب من مباراة الرضوان والمجمع الإسلامي
جانب من مباراة الرضوان والمجمع الإسلامي

غزة - الرسالة نت

اكتسح الرضوان منافسه المجمع الإسلامي (4-1), على ملعب التفاح شرق غزة السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال".

وسجل رباعية الرضوان أحمد عبيد "هدفين" (32 و47) على التوالي، ومحمد حسان (21) من ركلة جزاء، ومحمد أبو ريالة (78)، فيما أحرز هدف المجمع الوحيد عبد الله نسمان (52).

ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة, بفارق الأهداف أمام بيت حانون الرياضي، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط في المركز السادس "مؤقتا".

المشتل – بيت حانون الرياضي (0-1)

وفاز بيت حانون الرياضي على المشتل (1-0)، على ملعب المغراقة جنوب غزة.

ويدين "الحوانين" بفوزه إلى معاذ الزعانين الذي أحرز هدف المباراة الوحيد (80)، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، في حين توقف رصيد المشتل عند 5 نقاط في المركز الخامس "مؤقتا".

وأهدر المشتل ركلة جزاء عبر إبراهيم أبو سيف (92).

اتحاد دير البلح – خدمات دير البلح (0-0)

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، احتكم قطبا مدينة دير البلح "الاتحاد والخدمات" للتعادل (0-0), على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

 ورفع الخدمات رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس, بفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح ومعن على التوالي, وبات رصيد الاتحاد 10 نقاط في الصدارة.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الدرجة الثانية الأحد, بلقاء الجزيرة مع المغراقة على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع في فرع "غزة والشمال"، والشافعي مع المصدر على ملعب خانيونس البلدي بخانيونس جنوب القطاع في فرع "الوسطى والجنوب".

البث المباشر