بمناسبة اليوم العالمي للتلاسيميا

"جمعية رسالة" توزع هدايا على الأطفال المرضى

غزة- الرسالة نت

وزعت جمعية رسالة للأعمال الخيرية العديد من الهدايا على الأطفال مرضى التلاسيميا في مختلف مستشفيات القطاع، ويأتي ذلك تزامناً مع اليوم العالمي للتلاسيميا والذي يوافق الثامن من مايو من كل عام.

وأفاد عبد الغني ياسين نائب رئيس الجمعية أن الجمعية أطلقت فعاليات هذه الحملة  في مشاركة منها واقتسامها لفرحة الأطفال المرضى بمناسبة اليوم العالمي للتلاسيميا من أجل التخفيف من آلامهم ومعانتهم.

و أوضح نسيم الزيناتي أمين سر الجمعية، أن الهدف من الزيارات التي قامت بها الجمعية لعدد من مستشفيات القطاع هو تخفيف الضغط النفسي الكبير الذي يعاني منه الأطفال المرضى المحرومين من أبسط أمور الحياة وهي الإستماع بأن يكونوا أصحاء كباقي الأطفال، فضلاً على ذلك أن ندخل البسمة على شفاههم، مشيرا أن الجمعية تبذل قصارى جهدها من أجل زرع الأمل في نفوس الأطفال بمستقبل أفضل.

وأضاف الزيناتي أن الجمعية قامت بزيارة العديد من المستشفيات ضمنت كلاً من مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال، والمستشفى الأوربي بخانيونس، ومستشفى الشفاء، والتقت بالعديد من عائلات الأطفال المرضى الذين عبروا عن شكرهم الجزيل لإدارة الجمعية لما قدمته وتبذله من جهد في تخفيف الضغط النفسي عند أبناءهم المرضى، وتقديمهم للهدايا وإدخال الفرح والسرور على نفوسهم.

   

البث المباشر