بفوزه على هرتا برلين 3/1

النادي البافاري يتربع على عرش بطولة كاس ألمانيا

متابعة – الرسالة نت

رفع النادي البافاري كاس الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2010 بعد تغلبه على مضيفه هرتا برلين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن المرحلة الرابعة و الثلاثين، و أقيمت المباراة اليوم السبت 8/5/2010 على أرضية ملعب الاولمبي برلين و أمام 75.000 متفرج، فيما أدار اللقاء الحكم فلوريان ماير

ورفع بايرن رصيده في صدارة جدول المسابقة إلى 70 نقطة ليحسم رسميا اللقب للمرة الثانية والعشرين في تاريخه بفارق خمس نقاط أمام منافسه المباشر شالكه الذي تعادل سلبيا مع مضيفه ماينز في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وسجل راموس هدفا لبايرن وأضاف زميله آريين روبن ثنائية ليقودا الفريق إلى الفوز على هرتا برلين 3/1 في الإستاد الأولمبي بالعاصمة برلين ، في مباراة كانت نتيجتها تحصيل حاصل بالنسبة لبايرن ميونيخ الذي حسم لقب الدوري في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة الأسبوع الماضي.

وحضر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي المباراة في برلين ، لمتابعة الفريق الذي يلتقيه في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأسبانية مدريد يوم 22 أيار/مايو الحالي.

و جاء اللاعب أدريان راموس بالهدف الأول في الدقيقة 20 اثر استلامه لتمريرة روبين ليسددها راموس قوية بيسراه و يودعها في الشباك، و بعدها استقرت الهجمات في وسط الميدان و بقيت النتيجة كما هي دون تغيير إلى أن أعلن حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم النادي البافاري بهدف نظيف.

و في الشوط الثاني نهض نادي هريتا برلين من سباته و أدرك التعادل في الدقيقة 60 عن طريق لاعبه راموس الذي تلقى تمريرة من سيسرو ليسكنها في الشباك.

وبعدها واصل روبن تألقه في حسم المباريات لصالح بايرن ميونيخ هذا الموسم ، وتلقى تمريرة من توماس مولر في الدقيقة 75 ثم سدد كرة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة أضاف روبن الهدف الثاني له والثالث للفريق ، عندما سدد دييجو كونتينتو كرة اصطدمت بالعارضة وارتدت إلى روبن ليتابعها بتسديدة أخرى في الشباك.

وتسلم بايرن ميونيخ جائزة الدوري قبل أن يحتفل لاعبوه بالتتويج على أرض الملعب.



 

البث المباشر