الانتر يهز شباك كييفو بأربعة أهداف لثلاثة

متابعة – الرسالة نت

تمكن فريق الانتر من تحقيق الفوز المستحق على ضيفه كييفو فيرونا بأربعة أهداف لثلاثة ضمن المرحلة 37 من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم ليبقى على بعد نقطتين أمام روما، و أقيمت المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو و أمام 35.000 متفرج و أدار اللقاء الحكم لوكا بانتي

وبدأت المباراة بشكل محبط بعد تسجيل البرازيلي تياجو موتا لاعب إنتر ميلان هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12 .

ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك إنتر التعادل عندما أرسل الكاميروني صامويل ايتو كرة عرضية أخطائها اندريا مانتوفاني مدافع كييفو إلى داخل شباك فريقه.

وأضاف إنتر الهدف الثاني في الدقيقة 40 من تسديدة عالية من كامبياسو مستغلا تمريرة دوجلاس مايكون قبل أن يسدد ميليتو كرة قوية اصطدمت بالدفاع وسكنت الشباك معلنا عن الهدف الثالث لفريقه والعشرين له في الموسم الحالي.

واختتم بالوتيلي أهداف إنتر في الدقيقة 51 ولكن كييفو لم يستسلم وواصل الكفاح حتى النهاية وسجل هدفين عن طريق لاعب أوروجواي ماركو جرانوشي في الدقيقة 60 والمخضرم سيرجيو بيللسير في الدقيقة 74، و بعدها حاول الفريقان احدها يريد مضاعفة النتيجة بهدف خامس و الاخر يريد تعديل النتيجة ولكن باءت محاولاتهما بالفشل إلى أن انتهت المباراة بتقدم الانتر بأربعة أهداف لثلاثة.


البث المباشر