حركتا حماس والجهاد تنعيان الشهيد ملحم

الشهيد ملحم
الشهيد ملحم

غزة- الرسالة نت

نعت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، الشهيد نشأت ملحم الذي ارتقى مساء اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال الاسرائيلي في قرية عرعرة بالداخل المحتل، بعد أسبوع كامل من مطاردته.

وقال حسام بدران المتحدث بإسم حماس في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، إن الشهيد ملحم أربك دولة الاحتلال لأكثر من أسبوع متواصل بعد أن حطم أسطورة القبضة الأمنية التي يتفاخرون بها، ونفذ عمليته في قلب العدو بكل ثبات وسكينة وإبداع.

وأضاف: "نشأت هو مثال الفلسطيني الحر الذي يضحي بنفسه دفاعاً عن شعبه وانتصاراً لقضيته، وهو ببطولته يؤكد على وحدة شعبنا في كافة أماكن تواجده، وعلى الموقف الفلسطيني العام الداعم لمشروع المقاومة".

وفي سياق متصل، أدانت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، جريمة اغتيال الفلسطيني نشأت ملحم منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب داخل مسجد في أم الفحم.

وأكدت الحركة على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال والتصدي لإرهابه وعدوانه وعنصريته، وأن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه.

وشددت الحركة في بيان لها تلقت "الرسالة نت" نسخة منه، على أن شباب الانتفاضة سيواصلون مسيرتهم للدفاع عن شعبهم وأرضهم ولن تنال هذه الجرائم من عزيمة شعبنا الصامد المصمم على الحرية .

وتوجهت الحركة بالتحية لجماهير شعبنا في الداخل المحتل محذرة الاحتلال من التمادي في عنصريته وعدوانه بحقهم.

وأكدت على وحدة الأهداف ووحدة الشعب الفلسطيني ووحدة نضاله في مواجهة الاحتلال.

واستشهد الشاب ملحم بعد مطاردته من قبل قوات الاحتلال لمدة أسبوع كامل، بعد تنفيذه عملية فدائية في شارع "ديزنغوف" في تل أبيب أدت لمقتل إسرائيليين وأصاب آخرين.

البث المباشر