الخدمة العامة تفتتح قسم الرعاية اليومية للأطفال

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

غزة – الرسالة نت

افتتحت مستشفى الخدمة العامة قسم الرعاية اليومية للأطفال بحضور كلا من عوني العكلوك مدير عام الجمعية والمدير الطبي الدكتور محمد العكلوك والدكتور محمد عرفات رئيس القسم وعدد من الأطباء والعاملين بالمستشفى .

وبعد قص الشريط رحب عوني العكلوك بجميع الحضور، وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي من باب الاستمرار في تطوير أقسام المستشفى وتقديم خدمات نوعية ومتميزة للمرضى وخاصة الأطفال.

وأشار إلى أن القسم سيعمل على مدار الساعة، وجميع الطواقم التمريضية والطبية على أتم الاستعداد للبدء في استقبال الحالات وستقدم الخدمة بأسعار رمزية وفي متناول الجميع.

وأكد أن الهدف الأساسي من إنشاء القسم هو النقص الحاد في مراكز الرعاية اليومية للأطفال بالقطاع الخاص والأهلي في قطاع غزة واحتياج الجمهور الملح لهذه الخدمة.

ومن جانبه قال الدكتور محمد عرفات إن القسم سيقدم خدماته على مدار الساعة وسيقدم الرعاية الكاملة لعلاج غالبية الأمراض التي تصيب الأطفال مثل حالات الإسهال والجفاف وحالات القيئ المستمر وعلاج آلام المعدة والمغص وحساسية الصدر والتهابات الحنجرة والتهابات الرئة وحالات التسمم بأنواعه.

وفي الختام شكر الدكتور محمد العكلوك كل من حضر الافتتاح، كما شكر كل من ساهم في إنجاز المشروع من طواقم إدارية وفنية، مشيرا إلى أن المستشفى ستستمر في افتتاح خدمات جديدة ونوعية للمرضى وستستمر في تلبية احتياج الجمهور من خدمات طبية.

البث المباشر