هكذا يعمل الشاباك على ضرب النسيج الاجتماعي الفلسطيني

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

غزة-الرسالة نت

حذر موقع المجد الأمني، أهالي الضفة الغربية المحتلة، من الالتفات إلى دعوات سلطات الاحتلال الإسرائيلي لتسليم أبنائهم المطلوبين مقابل عدم هدم بيوتهم، موضحاً أن ذلك يرمي إلى ضرب النسيج الاجتماعي الفلسطيني.

وأوضح الموقع الفلسطيني المختص بالشأن الأمني، أن المستوي السياسي في دولة الاحتلال وافق على طرح المستشار القضائي للحكومة "افيحاي مندلبيليت" القاضي بعدم هدم منازل منفذي عمليات الطعن الفدائية إذا قامت عائلاتهم بتسليمهم لسلطات الاحتلال.

وجاءت هذه الموافقة بعد رفض المستشار القضائي هدم منزل منفذ عملية قتل المستوطنين قرب مستوطنة "عتنائيل" بعد أن قام والده بتسليمه، الأمر الذي عارضه المستوى السياسي بحجة أن هذا الإعفاء قد يشكل سابقة.

وأكد موقع المجد، أن سلطات الاحتلال تهدف من هذا القرار إلى ضرب النسيج الاجتماعي الفلسطيني، وبث الشك والريبة في نفوس شباب الانتفاضة الذين يريدون تنفيذ العمليات الفدائية، ونزع الثقة حتى من أقرب الناس إليهم، وتشغيل الآباء كعملاء ضد أبنائهم.

ويتبع الاحتلال سياسة هدم منازل منفذي العمليات، كأسلوب عقاب لهم ولأهلهم، وهو ما يقابله الأهالي بالصمود وإعادة البناء من جديد تحدياً للاحتلال.

وحث موقع "المجد الأمني" أهالي الضفة المحتلة على عدم الالتفات إلى دعوات الاحتلال، ومساندة عائلات منفذي العمليات، موصياً إياهم بالثبات والصمود على نهج أبنائهم، حتى تحقق الانتفاضة هدفها.

البث المباشر