قائمة الموقع

النائب نصار: إعدام العملاء والقتلة جاء وفقا للقانون

2010-05-20T08:44:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

نظمت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في منطقة جنوب مدينة غزة وبالتعاون مع دائرة العلاقات العامة التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء أمس الأربعاء 19-5-2010م لقاءً مفتوحا مع المواطنين في ديوان عائلة صيام في حي الزيتون.

 

وشارك في اللقاء عن نواب الكتلة الأستاذ جمال نصار والمهندس جمال سكيك، كما شارك عن حركة حماس مسئولها في جنوب غزة والدكتور محمد أبو زور مسئولها في شرق الزيتون، هذا إلى جانب مشاركة محمد أمين المنكوش من العلاقات العامة لحماس ورئيس لجنة حي تل الإسلام الأستاذ سمير قنيطة، حيث كان في استقبالهم عدد من وجهاء ومخاتير وأبناء العائلة.

 

من جانبه، تحدث النائب نصار عن آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية على الصعيد السياسي والأمني والاقتصادي.

 

وقال في حديثه عن موضوع القصاص من القتلة والمجرمين:" إن ذلك جاء طبقا لقانون الله أولا، ثم لقوانين المجلس التشريعي والتي أقرها المجلس التشريعي السابق، كما أن تطبيق هذه الأحكام لاقى ارتياحا كبيرا في الشارع الفلسطيني".

 

ومن جهته، تحدث النائب سكيك عن دور لجان المجلس التشريعي في عملية الرقابة على الوزارات وعلى المجالس البلدية، وقال:" إننا على استعداد لإنصاف أي تظلم من المواطنين فنحن منكم واليكم".

 

ومن جانبه، تحدث مسئول حماس في منطقة جنوب غزة عن بعض الإنجازات التي حققتها الحكومة الفلسطينية في غزة، مشيرا إلى أنها انجازات لم تكن في السابق وهي ليست موجودة في الضفة الآن.

 

وقال المسئول:" إننا جادون في السعي للوحدة، كما أننا سنبذل ما في وسعنا للوصول لهذا الهدف، ولكن ليس على حساب ثوابتنا ومبادئنا، فلا أحد يحق له التفريط في حقوق شعبنا".

 

وأضاف:" نحن أتينا اليوم ومعنا أعضاء المجلس التشريعي لنسمع منكم شكواكم ونعمل على حلها، ولن نكون يوما إلا مع مصلحة شعبنا".

 

وفي نهاية اللقاء تم فتح المجال للأسئلة من قبل المواطنين وتم الإجابة عليها، حيث تم توضيح  بعضها، ووعد النواب بمتابعة باقي الشكاوى، كما قدم النواب هدية تذكارية للعائلة، وشكروها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

 

 

اخبار ذات صلة