القسام يؤبّن قائد ميداني شرق غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غزة-الرسالة نت

 

نظمت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء أمس الجمعة، حفلاً تأبينياً للشهيد عبد السلام البطنيجي، وذلك بحضور حشد من المواطنين ولفيف من قادة حركة حماس والقسام بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأكدت كتائب القسام في كلمة لها خلال مهرجان التأبين أن الشهيد البطنيجي كان نموذجاً من العطاء والجهاد صاحب همة عالية، واعدة شعبها وأمتها بالسير على طريق شهداء فلسطين، الذين يحفرون الليل بالنهار تحت طبقات الأرض.

وأضافت أن شهيدنا يغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله.

وتابعت كتائب القسام "مصابنا هذا لن يثنينا عن مواصلة طريق الجهاد والاستشهاد والدفاع عن شعبنا حتى تحرير الأرض"، مؤكدة فخرها بالدفاع عن شعب يحتضن مقاومته ولا يعرف الركوع. وتابعت أن الألم الذي نبتلى به تتبعه أمال ونجاحات ووعد من الله سيتحقق بهمة رجالنا.

وتخلل حفل التأبين عروض عسكرية وعرض مرئي لشهيد الانفاق عبد السلام البطنيجي وسط تأكيد من الحضور على مواصلة درب الشهيد حفاظا على دمائه وعملا بوصيته.

وكانت كتائب القسام زفت إلى العلا القائد الميداني المجاهد "عبد السلام عايد البطنيجي" (36 عاماً) من حي الشجاعية بمدينة غزة، يوم الاثنين 14/03/2016م جراء حادث عرضي أثناء عمله في أحد أنفاق المقاومة.

البث المباشر