قائد الطوفان قائد الطوفان

العيسوي: سنضع إجراءات صارمة بحق الدراجات النارية

غزة – الرسالة نت

 

استضافت رابطة مساجد منطقة الزيتون الغربية وبالتعاون مع اللجنة الثقافية في مسجد عبد الله عزام وزير المواصلات الدكتور المهندس أسامة العيسوي وذلك يوم الجمعة 21-5-2010م في لقاء مفتوح مع المواطنين.

 

تحدث العيسوي خلال اللقاء عن انجازات وزارته خلال الفترة السابقة، مشيرا إلى أن هناك قضايا كثيرة كانت عالقة منذ الحكومات السابقة تم حلها.

 

وأكد وزير المواصلات أن وزارته ترفع شعارا يقضي بالتسهيل على المواطنين، وقال:" إن جميع القرارات التي تصدر يراعى فيها مصالح الناس بشكل أساسي والظروف الصعبة التي يعانيها المواطنين بسبب الحصار".

 

وفيما يتعلق بما يشاع من أن الحكومة همها فرض وجمع الضرائب من المواطنين، قال العيسوي:" هذا الكلام عار تماما عن الصحة، فوزارة المواصلات فقط قدمت تسهيلات للناس بما يقارب 28 مليون دولار وهو أكثر بكثير من الأموال التي يتم جمعها".

 

وفيما يتعلق بالانجازات التي حققتها وزارته، أشار الوزير العيسوي إلى التطورات التي حصلت بتنظيم الحركة المرورية في القطاع، بالإضافة إلى الشروع في وضع الإشارات المرورية بتكلفة 100 ألف دولار.

 

وأكد العيسوي أن الوزارة ستشرع في إجراءات صارمة لوضع حد لمشكلة الدراجات النارية التي حصدت إلى الآن أرواح 13 شخصا وسببت العديد من الإعاقات.

 

وكان قد تخلل اللقاء العديد من الأسئلة والاستفسارات أجاب عنها الوزير بصدر رحب، مؤكدا أن مكتبه مفتوح لاستقبال طلبات وشكاوي المواطنين.

 

وفي نهاية اللقاء، شكرت قيادة حركة حماس في المنطقة الدكتور العيسوي على تلبيته الدعوة وسعة صدره وتمنت له مزيدا من الانجازات لصالح الوطن والمواطن.

البث المباشر