3 مرشحين لخلافة ميهايلوفيتش بميلان

سينيسا ميهايلوفيتش
سينيسا ميهايلوفيتش

الرسالة نت - وكالات

يبدو أن أيام المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مع ناديه ميلان الايطالي، أصبحت معدودة، في ظل عدم اقتناع الإدارة بما يحققه الفريق.

ولم يفز ميلان في أي مباراة ضمن الجولات الأربع الأخيرة، الأمر الذي جعل المركز السادس مهددا، وهو الذي كان سيعيد النادي الى البطولات الأوروبية، في حال فشل بالفوز بنهائي كأس إيطاليا.

صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أكدت أن الثلاثي سيلفيو بيرلسكوني مالك النادي ورئيسه, ونائبه أدريانو غالياني وأريغو ساكي مدرب الفريق التاريخي خلال حقبة التسعينات، التقوا سويا وتناولوا العشاء وتناقشوا حول أحوال الفريق.

وأكدت "لاغازيتا ديلو سبورت" أن البدائل انحصرت في 3 أسماء، أولهم كريستيان بروكي المدير الفني لفريق الشباب وهو الاختيار الذي يميل له بيرلوسكوني، نظرا لقلة راتبه وسهولة التفاوض معه، وهو ما قد يوفر على الإدارة دفع مبالغ ضخمة في سوق الانتقالات المقبلة.

أما الاختيار الثاني فهو مارشيلو ليبي المدير الفني الأسبق للمنتخب الإيطالي، نظرا لخبرته الكبيرة التي يحتاجها النادي في الوقت الجاري, وقدرته على انتشال الفريق من عثرته.

ساكي حاول اقناع بيرلوسكوني بحل وسط في نهاية الاجتماع، حسبما أشارت الصحيفة، بالتعاقد مع دي ايزيبيو دي فرانشيسكو مدرب ساسولو، نظرا لإمكانياته الكبيرة وطموحه الواضح في أن يصبح ضمن الأفضل في إيطاليا، كما أن راتبه سيكون أقل من ليبي ويملك خبرة أكبر من بروكي، الذي لم يعمل في الدوري الإيطالي حتى الآن.

البث المباشر