قائد الطوفان قائد الطوفان

فعاليات وزيارات حركة الاحرار

غزة – الرسالة نت

زار وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم الأستاذ خالد أبو هلال- الأمين العام للحركة- مؤسسة قرية الأطفال للأيتام برفح، حيث كان في استقبالهم  مجلس إدارة المؤسسة وعدد من القائمين عليها ، وذلك صباح يوم الأثنين 24/5/2010

 

ومن جانبه رحب الدكتور كامل الشامي مدير المؤسسة بالوفد الزائر وقام بجولة تعريفية بالوفد على أقسام الجمعية والخدمات التي تقدمها المؤسسة للأطفال الأيتام .

 

ومن جهتها قدمت الحركة اكثر160 هدية رمزية لكل طفل يتيم في المؤسسة، تعبيرا عن حرص حركة الأحرار في التواصل مع هذه الشريحة من أبناء شعبنا الفلسطيني حيث ارتسمت البسمة على ملامحهم بعد استقبالهم لوفد الحركة .

 

 وتحدث الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام للحركة عن ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة من قبل والجمعيات وخاصة أن النبي صلى الله عليه وسلم أوصى بهم حين قال" أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين وأشار بالسبابة والوسطى".

 

وفى ختام الزيارة ثمنت قيادة الحركة دور المؤسسة في رعاية الأيتام ومساعدتهم ،و قدمت لإدارتها "صورة تذكارية للمسجد الأقصى" تعبيراً عن صدق المحبة والمشاعر.

 

 يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات التي أعدتها قيادة الحركة لزيارة مؤسسات الوطن المختلفة في قطاع غزة.

 

كما زار وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم الأستاذ خالد أبو هلال ، الأمين العام للحركة ، كلية الدعوة والعلوم الإنسانية في مدينة رفح اليوم الاثنين 24/5/2010.

ومن جانبها رحبت إدارة الكلية على لسان مديرها د. "نافذ جعد" بالوفد الزائر مثمنة هذه الزيارة وتواصل الحركة الحثيث مع شرائح المجتمع الفلسطيني المختلفة ومد جسور الإخوة والمحبة مع الجميع.

 

وقامت إدارة الكلية بمرافقة الوفد بجولة تعريفية على أقسام الكلية والخدمات التي تقدمها للطلبة من اجل تخريج جيل قادر على خدمة المجتمع والعمل في شتى الميادين ومختلف الأوقات.

 

ومن جهته تحدث الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام للحركة عن " الفعاليات التي نظمتها الحركة في الآونة الأخيرة من زيارات لدواوين العائلات وذوي الأسرى ، في جميع محافظات غزة وزيارة المدارس والمستشفيات ، وكذلك علاقة الحركة بالفصائل المتواجدة على الساحة الفلسطينية وإقامة علاقات طيبة مع الجميع ".

 

وفى ختام الزيارة ثمنت قيادة الحركة دور الكلية في خدمة المجتمع من خلال تخرج جيل مثقف وقدمت لإدارتها " صورة تذكارية للمسجد الأقصى" تعبيراً عن صدق المحبة والمشاعر ووحدة الهدف.

 

كما قام وفد من المكتب الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية صباح يوم الاثنين 24/5/2010 بزيارة لمقر وكالة هلا فلسطين الإعلامية في بيت لاهيا.وضم وفد حركة الأحرار مسؤول المكتب الإعلامي في الحركة أ. رفيق بدر وعدد من أعضاء المكتب.وكان في استقبالهم المشرف العام للوكالة المختار غسان غراب "أبو بهاء" الذي قدم تعريفاً عن وكالة هلا فلسطين الإعلامية وعن سياستها، ودورها في خدمة المجتمع.

 

 

 

وثمن المكتب الإعلامي لحركة الأحرار دور وكالة هلا فلسطين في التغطية المباشرة للمجريات على الساحة الفلسطينية.وأعرب إعلام الأحرار عن سرورهم إزاء ما تقوم به وكالة هلا فلسطين الإعلامية  من تغطيتها للأحداث الميدانية والسياسية والدولية وغيرها على مدار الساعة.

 

إلى ذلك شكرت وكالة هلا فلسطين الإعلامية الجهود التي يبذلها المكتب الإعلامي لحركة الأحرار.وثمن العاملون في وكالة هلا فلسطين الإعلامية من إداريين وصحفيين الدور الذي يقوم به إعلام حركة الأحرار كون الحركة رافد من روافد المقاومة الفلسطينية.

 

البث المباشر