قائمة الموقع

الوسطى:تجمع النقابات المهنية ينظم احتفالا على شرف المحررين

2010-05-29T08:58:00+03:00

المحافظة الوسطى-محمد بلّور

نظم تجمع النقابات المهنية الفلسطينية في الوسطى احتفالا بعنوان "لقاء الأحرار في ذكرى نكبة الديار" على شرف الأسرى المحررين .وحضر الحفل عشرات النقابيين يتقدمهم رئيس تجمع النقابات المهنية في القطاع محمد صيام وقيادات محلية من الوسطى .

وألقى ممثل تجمع النقابات المهنية في الوسطى أنور نجم كلمة شدد فيها على دور تجمع النقابات كمظلة جامعة لآلاف النقابيين في الوسطى .

وعدد أهم أهداف تجمعه مضيفا:"نسعى لإبراز دور النقابيين وحمل همومهم وتطوير قدراتهم كما نسعى لتنمية الوعي الفكري والثقافي لهم وتحقيق التواصل الاجتماعي بينهم".

وأشار أن تجمع النقابات المهنية في الوسطى شكل عدة لجان لمتابعة العمل أهمها لجنة الفعاليات ولجنة العلاقات العامة والإعلام .كما ألقى الأسير المحرر سامي الزوارعة كلمة الأسرى المحررين حيث أعرب في بدايتها عن شكره لكافة الجماهير التي استقبلتهم أثناء خروجهم .

وأكد على تضحية الأسرى في معتقلات الاحتلال وبالغ معاناتهم في سجون الاحتلال الظالمة .

وأضاف:"نحمل لكم معاناة الأسرى المرضى والأسيرات فوصيتهم ألا تفرطوا في الجندي شاليط وأن تعملوا على تحريرهم كلهم من المعتقلات" .

بدوره ألقى زياد عقل كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس مشددا على أهمية تضحية الأسرى في قضية فلسطين .

وطالب النقابيين بالعمل الجاد والمخلص كل في موقعه حتى تتحقق أهداف الوطن وتعود الديار لأهلها.وأضاف:"ليكون النقابين الوجه المشرق لحركة حماس فليعملوا بإتقان وإخلاص في كل ثغر" .

وحذر مما وصفه حرب الإشاعة التي يتعرض لها قطاع غزة بعد تعرضه لحرب الفرقان مشيرا أن مروجي الإشاعة من المنافقين والأعداء يسعون لإفشال المشروع الإسلامي.وكرّم تجمع النقابات المهنية في الوسطى في نهاية الحفل الأسرى المحررين "عطا أبو خبيزة وسامي الزوارعة وعبد الناصر البحر ومحمد الحشاش" بدروع تقديرية .

ومنح تجمع النقابات 20 طالبا ممن أنهوا دورة فنون العمل الإعلامي  شهادات تقديرية وسط حالة من السرور .

 

اخبار ذات صلة