قائمة الموقع

تجمع النقابات المهنية بشمال غزة ينظم لقاء مفتوح مع وزير الداخلية

2009-11-02T09:21:00+02:00

 غزة – الرسالة نت

 

نظم تجمع النقابات المهنية في شمال غزة لقاء مفتوح استضاف معالي وزير الداخلية والأمن الوطني أ. فتحي حماد وعدد من مسؤولي وزارة الداخلية، بمشاركة رئيس تجمع النقابات المهنية  أ. سهيل أبو احمد، وحضر اللقاء المئات من النقابيين والمهنيين في شمال غزة.

 

وافتتح اللقاء بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم رحب عريف اللقاء بالحضور من أعضاء النقابات المهنية المختلفة، مؤكدا على أن هذا النشاط يأتي ضمن نشاطات تجمع النقابات المهنية في مختلف محافظات قطاع غزة .

 

وألقى رئيس تجمع النقابات المهنية أ. سهيل أبو احمد كلمة رحب فيها بمعالي وزير الداخلية ومسؤولي الوزارة مؤكدا على دور وزارة الداخلية في حفظ الأمن ورعايتها للوطن وحمايتها لمؤسساته .

 

وتحدث أ. أبو أحمد عن تجمع النقابات المهنية ولجان التجمع والأنشطة والفعاليات النقابية التي ينظمها التجمع بهدف الارتقاء والتطوير في العمل النقابي الفلسطيني.

 

وأكد أ. أبو أحمد على الدور الكبير الملقى على تجمع النقابات المهنيين وعلى النقابيين في العمل النقابي وحمل الرسالة وبذل الجهد والوقت والمال في خدمة العمل النقابي والدافع عن قضايا وحقوق النقابيين .

 

وثمن أ. سهيل أبو أحمد دور النقابات المهنية كركيزة أساسية من ركائز المجتمع وجهدها في تطوير قدرات أعضاء النقابات المهنية في كافة محافظات الوطن .

 

ثم ألقى معالي وزير الداخلية أ. فتحي حماد كلمة تحدث فيها عن نشأة وزارة الداخلية والأمن الوطني وفترة التأسيس والمراحل الصعبة التي مرت بها الوزارة واستطاعت بجهود المخلصين الثبات والصمود إمام كافة التحديات والصعاب.

 

وأضاف الوزير حماد أن وزارة الداخلية تمكن في فترة قياسية قصيرة ضبط الأمن في قطاع غزة وتحقيق الأمان للمواطنين، مشيرا إلى إن الدراسات التي تم إعدادها عن مدى الرضا عن عمل وزارة الداخلية أظهرت نتائج طيبة وايجابية، واستطاعت  ضبط الأمن الأمان في القطاع .

 

كما تحدث معالي وزير الداخلية عن فروع وزارة الداخلية وأجهزتها المختلفة، والتركيز على الارتقاء بالكادر العسكري والإداري في وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن الوزارة تجري حاليا تقيمات في كافة مفاصل عمل الوزارة .

 

كما تحدث وزير الداخلية عن العلاقات القوية التي نسجتها الوزارة مع المجتمع من خلال اللقاءات مع الجماهير والمخاتير والاستماع لشكاويهم عبر مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية، وسرعة ضبط الجرائم والتحقيق بها من خلال طواقم التحقيق في الوزارة .

 

وفي ختام اللقاء تم فتح باب المداخلات للنقابيين والمهنيين والذين تحدثوا عن كثير من المشاكل وطرحوا عدد من الأسئلة الهامة . 

 

 

اخبار ذات صلة