قائمة الموقع

هاشتاق"#حماس_منا_ونحن_منها" يشعل مواقع التواصل

2016-07-10T22:25:54+03:00
صورة أرشيفية
الرياض- الرسالة نت

اشعل هاشتاق "#حماس_منا_ونحن_منها"، المندد بتصريحات الأمير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعودي الأسبق مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيصل قد اتهم إيران، خلال مؤتمر المعارضة الإيرانية الذي أقيم في باريس يوم السبت، بدعم حركتي حماس والجهاد لنشر الفوضى في المنطقة.

وندد عدد من الدعاة السعوديين بتصريحات الفيصل عبر صفحاتهم الشخصية بموقعي "فيسبوك وتويتر" على الهشتاق.

الداعية د. عبدالله الصبيح كتب على صفحته الشخصية في موقع "تويتر": "ليس السيسي بأعظم من مكر يهود ومع ذلك بقيت رقماً صعباً وقوة ضاربة بحمدالله ورد الله الذين كفروا بغيظهم لهم ينالوا خيراً".

وكتب الداعية عادل الكلباني "رحم الله الشيخ أحمد ياسين، لقد أثبت أن المعاق غيره! #حماس_منا_ونحن_منها".

فيما غرّد الدكتور محمد البراك "مهما اختلفنا فإن #حماس_منا_ونحن_منها، #حماس_ليست_إرهابيه بل الإرهاب بأبشع صوره متمثل بالصهاينة ومن أيدهم خاب الخائن الذي وضع يده بيد اليهود".

أما الشيخ حامد العلي قال "وضع السيسي لحماس على قائمة المنظمات الإرهابية إملاء صهيوني وتمهيد لقصف غزة وسيسي بذلك يستعجل حفر قبره إن شاء الله".

من جانبه، قال استاذ علوم تفسير الحديث بجامعة الكويت د. حاكم المطيري "صدور حكم قضائي في مصر يصنف حماس منظمة إرهابية وحصار عسكر كامب ديفيد قطاع غزة لحماية إسرائيل، هي قرابين #السيسي لأمريكا".

أما الداعية سلمان العودة فقد غرد عبر صفحته بموقع "تويتر": "حماس رمز للمقاومة الوطنية الرشيدة الناجحة ( لن يضرهم من خذلهم ولا من خالفهم) وهم منصورون بإذن الله".

اخبار ذات صلة