قائد الطوفان قائد الطوفان

بلدية غزة تستنكر جريمة "الحرية"

غزة – الرسالة نت

عبرت بلدية غزة ممثلة برئيسها م. رفيق مكي وأعضاء المجلس البلدي وكافة العاملين فيها عن بالغ صدمتهم من سقوط شهداء من المتضامنين على أسطول الحرية المتجه نحو غزة.

 

وأعربت البلدية عن استنكارها وإدانتها الشديدين للجريمة التي أقل ما توصف أنها جريمة ضد الإنسانية تعبر عن طبيعة دولة الاحتلال الإرهابية.

 

وأكدت البلدية على أن هذه الجريمة التي تهدف إلى تضيق الخناق على سكان قطاع غزة وتعطيل الحركة التضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني، ستفشل ولن توقف مسيرة سفن وقوافل الحرية تجاه قطاع غزة المحاصر .

 

وشددت على أن هذه الجريمة تضع المجتمع الدولي أمام اختبار حقيقي، وتطالبه بالخروج عن صمته واتخاذ كل الإجراءات التي تضمن عودة المتضامنين على متن السفن وسلامة المتضامنين، ومعاقبة دولة الاحتلال على ما ارتكبته من جرائم بحقهم ، وتؤكد أنه آن الأوان لرفع الحصار فوراً عن شعبنا الفلسطيني .

 

 وأعلنت بلدية غزة عن وقف العمل اليوم الثلاثاء في مرافقها باستثناء الإدارات التي لها علاقة مباشرة بتقديم خدماتها للمواطنين، داعية موظفيها وأبناء شعبنا الفلسطيني للمشاركة في كافة الفعاليات الشعبية المعبرة عن تضامنها مع نشطاء أسطول الحرية ،والمُستَنكِرَة للجريمة الصهيونية ضد أسطول الحرية.

 

وتقدمت بلدية غزة من ذوي الشهداء بأحر التعازي و المساواة، داعية الله بأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

 

البث المباشر