قائمة الموقع

الشرطة تعلن عن مؤتمرها العلمي الأول أغسطس المقبل

2010-06-06T11:50:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أعلنت الشرطة الفلسطينية عن إطلاقها مؤتمر الشرطة العلمي الأول بعنوان  "الشرطة الفلسطينية تحديات وانجازات" حيث سيعقد المؤتمر يوم الأربعاء الموافق 4/ 8/ من العام الجاري.

وأكدت الشرطة أن المؤتمر يهدف لتسليط الضوء على نشأة وتطور الشرطة الفلسطينية وتعزيز ثقافة الجودة الشاملة لدى الشرطة الفلسطينية، إضافة إلى تسليط الضوء على قدرات وانجازات الشرطة الفلسطينية والمعوقات والتحديات التي تواجهها ، والتعرف على مستقبل الشرطة الفلسطينية في ظل التطورات السياسية.

وأشارت إلى أنه تم تحديد المحاور الرئيسية للمؤتمر من قبل اللجنة العلمية وتمثلت في التنظيم الإداري لدى الشرطة الفلسطينية وأثرة على جودة الأداء، والشرطة الفلسطينية انجازات وتحديات، كما أن المؤتمر سيتطرق للشرطة الفلسطينية والمجتمع المحلي.

ويشارك في المؤتمر كوادر الشرطة الفلسطينية إضافة إلى أساتذة الجامعات و مراكز الأبحاث والدراسات ومنظمات المجتمع المدني.

يشار إلى أن ستضم كلاً من العميد جمال الجراح قائد الشرطة الفلسطينية ويرأس اللجنة التحضيرية الدكتور أنور البرعاوي رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، فيما يرأس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور عماد لبد مستشار التطوير والبحث العلمي لرئيس ديوان الموظفين العام د.محمد المدهون.

كما أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشرطي شروط المشاركة بالأبحاث أو أوراق العمل، موضحةً  أن المؤتمر يتناول البحث محوراً برؤية إبداعية وقابلة للتنفيذ عبر إرفاق البحث خلاصة باللغتين العربية والانجليزية.

وبينت أنه  يتم استقبال الملخصات من مطلع الشهر الجاري وحتى تاريخ العاشر منه، لافتةً إلى أن آخر تعديل سيجرى للرد على الملخصات من تاريخ 10/6 وحتى تاريخ 20 حزيران/يونيو الجاري.

ونوهت اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشرطة  يتم استقبال البحوث حتى 20 من يوليو المقبل، مؤكدةً أنها قامت بإنشاء بريد الكتروني لاستقبال الملخصات والأبحاث وأوراق العمل علية وهو conference@police.ps وأنه على من يرغب بمعرفة المزيد من التفاصيل حول المؤتمر سيجدها على موقع الشرطة الفلسطينية www.police.ps.

اخبار ذات صلة