قائد الطوفان قائد الطوفان

الداخلية تخرج عدد من الدورات الإعلامية

غزة – الرسالة نت

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية الأربعاء حفل تخريج لبعض الدورات الإعلامية التي كانت الإدارة قد عقدتها مؤخرا وهي دورة الإعلام المسئول ودورة تصوير صحفي وذلك بمقر وزارة الداخلية الشق المدني.

وقد حضر الحفل نخبة من الإعلاميين وهم أ.مصطفى الصواف مدير مكتب الجيل للصحافة، وغسان رضوان مدير المطبوعات في وزارة الإعلام ،ومروان الغول مدير مؤسسة ميادين للإنتاج الفني وكذلك خريجي الدورات الإعلامية.

وتخلل الحفل كلمة للمهندس إيهاب الناطق باسم الداخلية والذي قال"الإعلام في وزارة الداخلية قدم الكثير من الإبداعات وكان له دور متميز في مجال التطوير المرئي والمسموع مطالبا بالمزيد من الجهد والعطاء والإبداع والتنسيق بين وزارة الداخلية ووسائل الإعلام، وقال :نتقبل كافة الاقتراحات والنصائح ونطالب الجميع بالمبادرة في تقديم الإبداعات والمزيد من التقدم".

من جهة أخرى أشاد كامل أبو ماضي وكيل مساعد وزارة الداخلية باهتمام الوزارة بالتدريب معتبرا أن الإعلامي هو جندي في الميدان بالإشارة منه إلى الإعلام المقاوم الذي أثبت جدارته في الميدان وأضاف " نحن نشعر بالفخر والاعتزاز ونطالب بالمزيد من التقدم .

في سياق آخر أشار غسان رضوان مدير المطبوعات في وزارة الإعلام إلى ضرورة التركيز على الدورات الإعلامية النوعية فيما يتعلق بحقوق الإنسان والإعلام والصحة النفسية وكيفية التعامل في الأزمات مثمنا جهود الداخلية في مجال الإعلام.

وفي نهاية الحفل وزع الضيوف المشاركين في الحفل شهادات الدورات الإعلامية على الطلاب المشاركين.

البث المباشر