علوم الإسلامية تحتفل باختتام الدورات التدريبية لطلابها

 

غزة _ الرسالة نت

احتفلت كلية العلوم بالجامعة الإسلامية بغزة بتخريج الطلبة المشاركين في دورات برنامج التكنولوجيا الحيوية بعد مساهمة من صندوق الجودة في وزارة التربية والتعليم وتمويل من البنك الدولي والاتحاد الأوروبي.

 

وحضر الاحتفال الذي أقيم في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة د.سناء أبو دقة مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، ود. نظام الأشقر عميد كلية العلوم، ود.عبد الله عابد مدير مشروع التكنولوجيا الحيوية، ولفيف من الاكاديمين والمدرسين في الكلية.

 

من جانبها، ذكرت د.أبو دقة بأن مشروع التكنولوجيا الحيوية يساهم في جودة المخرج التعليمي، موضحةً بأنه جاء ضمن عدة مشاريع حصلت عليها الجامعة من صندوق الجودة في التربية والتعليم، مشيرةً إلى اهتمام الجامعة بتهيئة معايير الجودة العالمية وتعزيز حضورها.

 

 وأضافت:"إن برنامج التكنولوجيا الحيوية في الجامعة الإسلامية هو الأول في قطاع غزة، إلى جانب كونه الأول مع مستوى برامج البكالوريوس في فلسطين".

 

من جهته، تحدث د.الأشقر عن اندماج كلية العلوم مع العديد من التخصصات مثل الأحياء والعلوم الحياتية، مبيناً بأن الكلية تعني بمواكبة التقدم الحاصل في مجالات التخصص التي تمنحها، مضيفاً:" الاهتمام بالتكنولوجيا الحيوية يساعد في عمليات التنمية"، مثنياً على الجهد الذي يقوم به ممثلو البنك الدولي.

 

من جانب آخر، اعتبر د.عابد إقبال الطلبة والتزامهم بالدورات والحرص على متابعة محتوياتها يعكس مدى النجاح الذي حققته، لافتاً إلى أن الدورات التدريبية استغرقت شهرين، ودعمت جانباً كبيراً من المساقات الدراسية.

 

البث المباشر