صور.. انتصاران غاليان للزعيم والطواحين بالممتازة

جانب من مباراة اتحاد خانيونس والهلال
جانب من مباراة اتحاد خانيونس والهلال

غزة - الرسالة نت

حقق شباب رفح فوزا غاليا على اتحاد الشجاعية (2-1), على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة.

وسجل هدفي "الزعيم" الرفحي يسار الصباحين (40), ووليد أبو دان (64), وأحرز هدف "المنطار" علاء عطية (93) من ركلة جزاء

ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف الصداقة, وبقي رصيد الخاسر 6 نقاط في المركز السادس "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس.

الهلال – اتحاد خانيونس (0-2)

وخطف اتحاد خانيونس انتصارا ثمينا من الهلال (2-0), على ملعب اليرموك بغزة.

وأحرز هدفي "الطواحين" هيثم النجار (23), وعيد العكاوي (79), ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس "مؤقتا", ويبقى رصيد الخاسر نقطتين في المركز الحادي عشر وقبل الأخير "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس.

جمعية الصلاح – شباب جباليا (1-3)

وفي دوري الأولى, فاز شباب جباليا على جمعية الصلاح (3-1), على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

وسجل ثلاثية "ثوار الشمال" يوسف سالم "هدفين" (11 من ركلة جزاء, و87), وعبد الله عكاشة (65), في حين أحرز هدف الصلاح الوحيد محمد تمراز (83) من ركلة جزاء.

ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث, بفارق الأهداف خلف القادسية, وبقي رصيد الخاسر 4 نقاط في المركز الثامن "مؤقتا".

الجلاء – بيت حانون الأهلي (3-1)

واقتنص الجلاء انتصاره الأول في المسابقة, وجاء على حساب بيت حانون الأهلي (3-1), على ملعب التفاح شرق غزة.

وأحرز ثلاثية الجلاء سفيان كريزم (47), وأحمد الزعانين (67), ومحمود البحيصي (76), بينما سجل هدف "الحوانين" أمجد أبو عودة (80) من ركلة جزاء, ليرفع الأول رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع, ويتجمد رصيد الثاني عند 6 نقاط في المركز السادس, بفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات.

مباريات الأحد

وتختتم منافسات الأسبوع الرابع بالممتازة الأحد, بلقاء خدمات خانيونس مع خدمات الشاطئ على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, والتفاح مع خدمات رفح على ملعب اليرموك.

وفي الأولى, يلعب خدمات جباليا مع خدمات المغازي على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, والاستقلال مع القادسية على ملعب رفح البلدي.

البث المباشر