إذاعة الأقصى تتزين ببطولة "الوفاء للصحفي"

لحظة تتويج البطل
لحظة تتويج البطل

غزة - الرسالة نت

توّج فريق إذاعة صوت الأقصى بلقب بطولة "الوفاء للصحفي الفلسطيني"، عقب فوزه الكاسح على الوكالة الوطنية للإعلام (4-0)، في المباراة النهائية التي جرت على صالة سعد صايل بغزة.

وحضر النهائي سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، وإبراهيم ضاهر رئيس مجلس إدارة إذاعة الأقصى، ومصطفى شحادة رئيس مجلس إدارة الوكالة الوطنية للإعلام، وعماد الإفرنجي مدير عام قناة القدس الفضائية، وعامر أبو رمضان ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة، وماهر حميد المدير التنفيذي لمؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، بالإضافة إلى لفيف من الشخصيات الرياضية.

وسجل رباعية الأقصى محمد العجلة "هدفين", وجمال عدوان "هدفين", علما أن شباك البطل لم تهتز سوى مرة واحدة فقط طوال مشواره في المسابقة, وكانت عن طريق مؤسسة الرسالة (1-2) في الدور الأول.

 وفي صراع المركز الثالث, فاز فريق مؤسسة أمواج على فضائية القدس إداريا (3-0), لعدم حضور الأخير لأرضية الملعب.

 وفي الختام نال فريق إذاعة الأقصى كأس المركز الأول, بينما ذهب كأس الوصافة للوكالة الوطنية, وكأس المركز الثالث لأمواج, أما بالجوائز الفردية, فأحرز لقب الهداف محمد العجلة (إذاعة الأقصى) برصيد 6 أهداف, وأفضل لاعب جمال عدوان (إذاعة الأقصى), وأحسن حارس عبد الرحيم عروق (أمواج).

 يشار إلى أن البطولة نظمتها وزارة الإعلام بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبرعاية مؤسسة أمواج الإعلامية، بمناسبة يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني الذي يجري الاحتفاء به مع نهاية كل عام.

البث المباشر