"حماس" شرق غزة تُكرم إعلامييها تتويجاً لحصاد 2016

خلال الفعالية
خلال الفعالية

غزة – الرسالة نت

نظمت اللجنة الإعلامية لحركة حماس في شرق غزة حفل التكريم السنوي تتويجاً لحصاد عملها خلال عام 2016 المنصرم، بمشاركة عدد من قيادات الحركة في المنطقة تقدمهم د. ماهر صبرة ود. أدهم البعلوجي وأ. منذر الغماري.

وشمل الحفل تكريم ذوي 14 شهيداً من فرسان الإعلام في شرق غزة وتكريم مدراء المكاتب الإعلامية في المؤسسات والمناطق واللجان، كما تضمن تكريم المراسلين ونشطاء الإعلام الجديد وتكريم الحاصلين على لقب المراسل والمصور المثالي في المنطقة لعام 2016.

وأكد القيادي في حركة حماس د.  ماهر صبرة على أهمية الإعلام ودوره المهم والمؤثر، مشيداً بالأداء المميز الذي حققته اللجنة الإعلامية للحركة في شرق غزة خلال العام الماضي.

وقال صبرة في كلمة له أثناء الحفل : "حظنا في ميدان الإعلام لا يقل عن حظنا في باقي الميادين الأخرى فقد حققت اللجنة الاعلامية شرق غزة نقلات إعلامية نوعية خلال عام 2016 ونظمت برامج وفعاليات مميزة".

بدوره، أكد الغماري أن اللجنة الإعلامية شرق غزة نفذت خلال العام الماضي سلسلة برامج تدريبية وفعاليات إعلامية الكترونية إبداعية ومميزة، مشيراً إلى أن العام الجديد 2017 سيشهد تنفيذ فعاليات وأنشطة إعلامية متميزة وإبداعية.

وأثنى الغماري على جهود العاملين في اللجان والمكاتب الإعلامية في شرق غزة، لافتاً إلى أن الإعلاميين في المنطقة حققوا نقلات نوعية مميزة من خلال تنفيذ الخطط والبرامج المطلوبة منهم خلال العام.

وتضمن حفل التكريم عرض مرئي لحصاد اللجنة الإعلامية لحركة حماس شرق غزة خلال العام الماضي شمل استعرض أبرز الإحصائيات والأرقام على صعيد النشر الالكتروني ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وأبرز الفعاليات الإعلامية المنظمة خلال العام.

البث المباشر