بلدية بني سهيلا تشرع بحفر بئر لمحطة التحلية

خان يونس – الرسالة نت

 

شرعت بلدية بني سهيلا شرق محافظة خان يونس بحفر بئر مياه بجوار محطة ألتحليه الكائن بشارع الروضة ويأتي هذا البئر ضمن 4 آبار خاصة في البلدية ليصبح عدد الآبار الخاصة بالبلدية 5 أبار .

 

 ويأتي مشروع حفر بئر مياه بجوار المحطة لتتمكن البلدية بضخ 50 كوب بالساعة الواحد لمكان تجمع المياه "الحاووز " لضخ اكبر قدر مياه محلاة من المحطة وتوفيرا للوقت والجهد .

 

وأشار الأستاذ عبد القادر الرقب رئيس البلدية بأن البلدية سعت دوما لخدمة المواطنين بكافة السبل حيث انه يوجد محطتين لتحلية المياه فرعية أحداهما في وسط البلدة والأخر شرقا والبئر ضمن مشاريع  مصلحة مياه الساحل .ولاقت محطات التحلية ترحيبا من المواطنين ،

 

 وفي موضوع اخر استقبل الرقب وفدا من مجلس ادارة دار الكتاب والسنة محافظة خان يونس ،وكان الوفد من السيد نظام شعت والسيد محمود المشهري ونعيم اللحام وبرهم القرا ورائد خلف الله.

 

وقال الرقب :"أننا نسعد بالجهود التي ترفع الفقر والتي تلقي ثمار جيدة لدى المواطنين وتعزز القيم الإسلامية في نفوس الجميع كما أن للجمعية جهود في نشر الدعوة وتنمية الاقتصاد الفلسطيني عبر المشاريع التي تنفذها ".

 

وأكد الرقب أن بلدية بني سهيلا على أتم الاستعداد للتعاون مع الجمعية في نشر القرآن والسنة عبر رعاية الحفظة وأنها تهتم بحفظة القرآن وتكرمهم بشكل مستمر.

 

بدوره أكد نظام شعت المدير التنفيذي للجمعية" أن هدف الزيارة هو إيجاد أجواء من التواصل والتعاون بين البلديات والجمعية خصوصا أن الجمعية بصدد  تنفيذ مشروع إغاثي متكامل سيستفيد منه أكثر من 27 ألف أسرة في محافظات قطاع غزة .ش

 

البث المباشر