قائمة الموقع

اجهزة عباس تواصل حربها

2010-06-25T20:33:00+03:00

 

 

الضفة – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة فتح حملتها ضد أنصار وكوادر حركة حماس في الضفة المحتلة واختطفت 19 من أنصارها وقياداتها في محافظات بيت لحم و نابلس وجنين وطولكرم وقلقيلية ورام الله.

 

ففي محافظة بيت لحم اختطفت الأسير المحرر الدكتور غسان هرماس بعد استدعائه للمقابلة، يشار إلى أنّ الدكتور هرماس مختطف سابق ويعمل محاضر جامعي في جامعة بيت لحم، كما اختطفت الأسير المحرر محمود أبو لبن بعد مداهمة منزله.

 

وفي محافظة جنين  شنت حملة اختطافات في قرية بروقين حيث اختطف ستة أسرى محررين وهم المعلم محمود قصرواي ومحمد عبد الكريم حمدان وقاسم جرار و محمود فرج وابراهيم عبيدي ونادر مساد، يشار إلى أنّ العبيدي ومساد أمضيا سبع سنوات في سجون الاحتلال، كما اختطفت من ذات القرية كل من واصل شلبي و  مصطفى جرار.

 

وفي محافظة قلقيلية اختطفت ثلاثة أسرى محررين من المدينة وهم القيادي بلال سويلم و عبدالناصر رابي ،ونجم الدين منصور، يشار إلى أنّ سويلم عضو مجلس بلدي قلقيلية سابقاً وجميعهم تعرضوا للاختطاف سابقا عدة مرات.

 

وفي محافظة نابلس اختطفت محمد الحافي بعد إستدعائه للمقابلة، كما واصلت أجهزة استدعاء العديد من قيادي الحركة وأنصارها بشكل يومي منذ عدة أيام.

 

وفي محافظة رام الله  وفي أعقاب كتابة شعارات مناصرة للحركة والقسام على الجدران في قرية نعلين شنّّت أجهزة عباس قبل أيام حملة اختطافات واسعة طالت العديد من أبناء الحركة وأنصارها في القرية حيث عُرف من ضمن المختطفين كلّ من مصعب سرور ومحمد سبتي خواجا ومحمد عايد ومحمد عاطف سرور.

 

وفي محافظة طولكرم اختطفت رئيس المحكمة الشرعية في عتيل الشيخ جمال حامد من عزبة شوفة بعد اقتحامها للمحكمة واختطافه من داخلها، يشار إلى أنّ الشيخ جمال مختطف سابقاً عدة مرات لدى الأجهزة.

 

وفي محافظة الخليل واستمرارا لمسلسل الإقصاء الوظيفي ،أقدمت حكومة فياض اللاشرعية على فصل المعلم هاني ارويشد المدرس في مدرسة سيدنا ابراهيم بالمدينة وهو شقيق المختطف سامر ارويشد مراسل اذاعة الاقصى، كما فصلت كل من المعلم ثابت عصافرة من بيت كاحل والمعلم جاد سعود محمود من بلدة اذنا.

اخبار ذات صلة