هنية يتلقى عدة اتصالات لتهنئته برئاسة المكتب السياسي

رئيس المكتب السياسي لحركة
رئيس المكتب السياسي لحركة

غزة- الرسالة نت

استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأستاذ إسماعيل هنية، العديد من الاتصالات لتهنئته بانتخابه رئيساً للمكتب السياسي.

وتلقى هنية اتصالا هاتفياً من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان شلح، والمراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن عبد الحميد ذنيبات لتهنئته بانتخابه وإتمام الانتخابات الداخلية للحركة، مؤكدين على عمق العلاقة المتينة مع حركة حماس.

ومنذ الليلة الماضية تلقى رئيس المكتب السياسي اتصالات من قادة ومسؤولين على المستوى الوطني والعربي والإسلامي لتهنئته بانتخابه رئيسا للحركة والإشادة بنجاح حماس في إتمام استحقاقها الديموقراطي.

كما وهنأ وزير الخارجية القطري ‏الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ظهر اليوم الأحد هنية بانتخابه رئيسا للمكتب السياسي للحركة.

وقدم وزير الخارجية القطري خلال اتصال هاتفي لهنية التهاني بنيله ثقة قيادة حركة حماس وأعضائها وانتخابه رئيسا لها، مؤكداً استمرار وقوف قطر إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وكان خالد مشعل رئيس المكتب السياسي السابق لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" قد أعلن السبت عن فوز إسماعيل هنية برئاسة المكتب السياسي لدورته الجديدة.

البث المباشر