صراعات "مجنونة" بالانتقالات الصيفية الغزية

من اليمين: القاضي يوقع للشاطئ, والسطري لشباب رفح
من اليمين: القاضي يوقع للشاطئ, والسطري لشباب رفح

غزة - الرسالة نت

لم يكد الموسم الكروي 2016-2017 ينتهي بإحراز شباب رفح لقب كأس غزة, حتى كشفت بعض الأندية عن صفقاتها الجديدة للموسم المقبل.

ورغم أن الجميع توقع أن تكون التعاقدات قليلة منذ البداية, نظرا لمعاناة الأندية ماديا الموسم المنصرم, إلا أن الذي حدث هو العكس تماما.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز الصفقات التي جرت في الانتقالات الصيفية حتى الآن, استعدادا للموسم الجديد.

1- شباب رفح:

أشعل الانتقالات مبكرا بالتعاقد مع محمد السطري, وبسام قشطة, وبات يتطلع للمزيد من الصفقات القوية, لأجل ضمان الظهور جيدا في كأس فلسطين ضد بطل كأس الضفة.

2- خدمات الشاطئ:

على غرار "الزعيم" الرفحي, ضرب الشاطئ بقوة وتعاقد مع محمد القاضي, وجمال الريفي, وإسماعيل أبو دان, وعبد الكريم البريم, كما جدد عقدي سليمان العبيد, ومحمود عطية.

3- خدمات رفح:

ضمّ علاء إسماعيل, وحاتم نصار, ويترقب حسم بعض الصفقات بهدوء, لضمان العودة لمنصات التتويج مجددا.

4- الهلال:

نجح حتى الآن في ضم يوسف سالم, وفادي أبو حصيرة, وعلاء السقا, وحسن أبو حبيب, ويطمح للظهور بصورة قوية في الممتازة الموسم المقبل.

5- اتحاد الشجاعية:

حصل على خدمات حسين البطراوي, وسليمان السكافي, وخليل أبو جزر, وعلاء زقوت, كما اتفق مع حسام وادي على البقاء موسما آخر, واستعاد محمد مريش.

6- الصداقة:

حسم ثلاث صفقات بالتعاقد مع سامي الداعور, وأحمد مهدي, وميمنة الناجي, وأضحى يتطلع للحفاظ على لقب دوري الممتازة الموسم المقبل.

7- غزة الرياضي:

لم يجلب سوى إسماعيل المدهون, في إطار حرص الفريق على منح الناشئين الفرصة الكاملة للظهور في الموسم الجديد.

8- اتحاد خانيونس:

هو الآخر تعاقد مع محمد أبو ريدة فقط حتى الآن, وجدد عقد هدافه محمود وادي, لأجل بقائه مع الفريق موسما آخر, واسترجع رامي البيوك.

9- شباب خانيونس:

على غرار غزة الرياضي, واتحاد خانيونس, ضم لاعبا واحدا وهو سمير البيوك, لا سيما أنه يعتمد منذ مواسم على أبناء النادي.

10- شباب جباليا:

يأمل أن ينجح هذه المرة في البقاء مع الكبار, لهذا تعاقد مع محمد أبو ظاهر, وعامر عاشور, وفضل أبو ريالة, وغسان أبو عودة, وأعاد يوسف داوود لصفوفه.

11- القادسية:

أعلن عن تعاقده مع أسامة أبو تيلخ فقط حتى الآن, مع تجديد عقد مدربه نادر النمس, وذلك قبل خوضه أول مواسمه التاريخية في الممتازة.

البث المباشر