أجهزة السلطة تعتقل 5 مواطنين على خلفية سياسية

صورة "أرشيفية "
صورة "أرشيفية "

الضفة المحتلة-الرسالة نت

تواصل أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية انتهاكاتها بحق المواطنين حيث اعتقلت 5 بينهم محررون وجامعيون واستدعت 2 آخرين، في وقت تواصل فيه اعتقال العشرات على خلفية سياسية ودون سند قانوني.

فقد اعتقلت الأجهزة في سلفيت الأسير المحرر والطالب في جامعة النجاح مراد فتاش عقب استدعائه للمقابلة، علماً بأنه أفرج عنه قبل أسبوع من سجون الاحتلال.

كما اعتقلت في نابلس الطالب في كلية الهندسة براء ريحان من قرية تل بعد استدعائه للمقابلة، فيما تواصل اعتقال عضو مجلس اتحاد الطلبة الطالب في كلية الهندسة إبراهيم شلهوب لليوم الـ12، كما تواصل اعتقال الطالب في كلية الشريعة أحمد درويش لليوم الثامن على التوالي.

وفي طولكرم اعتقلت أجهزة السلطة الشاب نور الدين فريحات في الوقت الذي تواصل فيه اعتقال شقيقه عز الدين فريحات لليوم العاشر على التوالي.

وفي السياق يواصل وقائي طولكرم اعتقال الطالب في جامعة خضوري محمود أبو حمرة لليوم الـ 17 على التوالي، علما بأنه اعتقل بعد 10 أيام من الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

إلى ذلك اعتقل الوقائي في أريحا التاجر محمد مسعدمن محله الساعة الواحدة ليلا، علماً بأنه معتقل سياسي سابق.

وأما في الخليل اعتقل الوقائي الأسير المحررمحمد بركات الأطرش بعد استدعائه للمقابلة أمس، فيما اقتحمت أجهزة السلطة منزل الأسير المحرر أشرف عصفور وقامت بتفتيشه قبل تسليم أهله بلاغاً له لمراجعتهم، كما استدعى الوقائي في الخليل الحاج نعمان عصفور للمقابلة.

البث المباشر