لشبونة يحدد شرطا وحيدا لاستعادة سليماني

سليماني يمينا
سليماني يمينا

الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية أن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي يفكر في استعادة جهود الدولي الجزائري إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، شرط رحيل مهاجمه البرتغالي باس دوست.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن إدارة لشبونة تنوي التحرك نحو التعاقد مجددا مع سليماني، حال رحيل دوست مهاجم وهداف الفريق حاليا، الذي يملك عروضا مغرية بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الموسم الأخير مع فريقه.

وانتقل اللاعب الجزائري إلى صفوف ليستر قادما من لشبونة، ليجاور مواطنه رياض محرز في الخط الأمامي لـ"الثعالب" خلال الموسم الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 28 مليون يورو.

وفشل سليماني في الظهور بمستواه المعهود مع الفريق المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي، في ظل تراجع نتائج ليستر بشكل ملحوظ مع مدربه السابق الإيطالي كلاوديو رانييري.

ويملك دوست عرضين للانتقال إلى الدوري الإنجليزي، من ناديي ستوك سيتي ونيوكاسل، ويبدو قريباً من الانضمام إلى صفوف أحدهما خلال "الميركاتو" الصيفي.

يشار إلى أن دوست سجل 34 هدفا في 31 مباراة في الموسم المنقضي من الدوري البرتغالي، وحل ثانيا في صراع الحذاء الذهبي بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة (37 هدفا).

البث المباشر