فيديو.. غوارديولا يوجّه ضربة قوية لبرشلونة

غارسيا
غارسيا

الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن اقتراب المدافع الشاب إيريك غارسيا من الرحيل عن فريق الرديف بنادي برشلونة والانتقال نحو مانشستر سيتي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن غارسيا "16 عاما" قرر مغادرة الفريق "الكتالوني" رسميا, لأجل الانضمام لفريق المدرب جوسيب غوارديولا بدءا من الموسم المقبل.

وكان برشلونة يرى في المدافع الإسباني نسخة طبق الأصل من جيرارد بيكيه, مدافعه الحالي، ويعدّه للعب مع الفريق الأول في المستقبل القريب، لكن غوارديولا وجّه ضربة قوية للنادي "الكتالوني", بعدما أقنع اللاعب بالانضمام لصفوف السيتي.

ووفق "موندو ديبورتيفو" فإن قيمة الصفقة تبلغ حوالي مليون و700 ألف يورو يتم دفعها لنادي برشلونة, بينما سيحصل اللاعب على مليون دولار على مدار 3 مواسم من السيتي, لحين توقيع عقد احترافي معه.

ويعتبر المدافع الشاب إحدى المواهب التي يعوّل عليها غوارديولا خلال الأعوام المقبلة لفريقه الإنجليزي, خاصة أنه يمتاز بالطول الفارع, علما أن وكيل أعماله هو كارلوس بويول قائد برشلونة السابق.

يشار إلى أن برشلونة سبق له التفريط في عدد من اللاعبين الشبان خريجي مدرسته الكروية "لاماسيا", خاصة جوردي إمبولا الذي انضم قبل أسابيع لصفوف موناكو الفرنسي.

البث المباشر