الفيفا يحدد حكام المربع الذهبي لمونديال 2010

وكالات – الرسالة نت

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الاثنين عن تعيين الحكم الاوزبكستاني رافشان ايرماتوف لإدارة المباراة التي تجمع بين أوروجواي وهولندا و التي ستقام يوم الثلاثاء ضمن المربع الذهبي لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، على أن يدير الحكم المجري فيكتور كاساي المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي والتي تجمع بين ألمانيا واسبانيا يوم الأربعاء.

وستكون المباراة هي الخامسة في المونديال لايرماتوف /32 عاما/ الذي يعمل مدربا لكرة القدم بإحدى مدارس اوزبكستان ، والذي أصبح أصغر حكم منذ عام 1934 يدير المباراة الافتتاحية للمونديال ، بعد أن تولى تحكيم المباراة التي جمعت بين جنوب أفريقيا والمكسيك في 11 حزيران/يونيو الجاري.

وكذلك حكم ايرماتوف المباراة التي جمعت بين ألمانيا والأرجنتين في دور الثمانية ، وأدار المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2008 ، وقام ايرماتوف بإدارة أول مباراة له على المستوى الدولي في آذار/مارس 2004 .

وأدار كاساي /35 عاما/ وهو مدير مبيعات ، ثلاث مباريات في هذا المونديال ، وقام بتحكيم مباراة الذهاب للملحق الفاصل المؤهل لكأس العالم بين البحرين ونيوزيلندا ، وأدار أول مباراة دولية له في آب/أغسطس 2004 .

 

البث المباشر