6 لاعبين يواجهون تحديات خاصة بالموسم الجديد

القاضي, والنحال, وقشطة, وسالم, وأبو حبيب, وأبو عاصي
القاضي, والنحال, وقشطة, وسالم, وأبو حبيب, وأبو عاصي

الرسالة نت - فادي حجازي

حدد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, الثاني والعشرين من الشهر المقبل, موعدا لانطلاق منافسات دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وعقب إعلان موعد الدوري, بات العديد من اللاعبين يتأهبون للدخول في تحديات خاصة, لأجل إثبات قيمتهم الفنية في الموسم الجديد.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز ستة لاعبين يواجهون تحديات خاصة, للتأكيد على أهميتهم داخل "المستطيل الأخضر".

1- محمد القاضي:

انضم لخدمات الشاطئ خلال الانتقالات الصيفية, بعد مستواه المميزة مع شباب رفح, وقيادته لتحقيق لقبي كأس فلسطين وكأس غزة.

ولكن عقب انتقاله للشاطئ, أصبح الجميع يراهن على صعوبة انسجامه مع "البحرية", خاصة أنه لعب معه قبل عدة مواسم, ولم يحقق النجاح الملحوظ, لهذا بات القاضي يسعى للظهور بصورة قوية, بهدف تأكيد نجوميته في المسابقات الغزية.

2- بسام قشطة:

لم يظهر بصورة قوية مع اتحاد الشجاعية الموسم المنصرم, واتضح عدم انسجامه مع الفريق, ما جعله يعود لشباب رفح هذا الصيف.

ويتطلع قشطة لاستعادة مستواه المعهود من بوابة "الزعيم", إذ أضحى مطالبا بتقديم عروضه القوية, للبرهنة على تميزه في البطولات.

3- حسن أبو حبيب:

عانى كثيرا مع خدمات الشاطئ, كونه لم يحصل على فرصة كافية للظهور في المباريات, ما جعله بعيدا عن مستواه المعهود.

وفضّل أبو حبيب الانضمام للهلال في الانتقالات الصيفية الجارية, ويبدو عاقد العزم على استعادة بريقه, بعدما بدأ خوض تدريبات فردية قبل انطلاق الموسم, تمهيدا لتقديم عروض قوية مع فريقه الجديد.

4- يوسف سالم:

تخلى عنه شباب جباليا في صفقة تبادلية مع عامر عاشور لمصلحة الهلال, تحت "ذريعة" أن اللاعب لا يمكنه تحقيق الإضافة للفريق في دوري الممتازة.

ولعل هذا الأمر سيجعل سالم في مهمة خاصة مع الهلال, لإثبات خطأ وجهة نظر إدارة شباب جباليا فيه, وأنه مهاجم جيد في الموسم الكروي الجديد.

5- عاصم أبو عاصي:

تعرض لعقوبة الإيقاف سنة ميلادية منذ مارس الماضي, عندما كان يلعب مع غزة الرياضي, لكن المصادر تؤكد حصوله على تخفيض بقضاء نصف المدة, وهو ما سيجعله يظهر مع خدمات الشاطئ منذ بداية الموسم.

وسيكون أبو عاصي في تحد خاص, لإثبات قيمته الفنية داخل الملعب, بحكم امتلاكه خبرة طويلة في البطولات الفلسطينية, لا سيما أن سيكون مطالبا بتجنب استفزازات الخصوم له أثناء المباريات.

6- معتز النحال:

بعد عدة جلسات بينه وبين خدمات رفح, حصل على فرصة اللعب معارا في الموسم الجديد, تمهيدا لخوض تجربة أخرى بعيد عن جدران "الأخضر الرفحي".

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة خطيرة في الموسم قبل الماضي, قبل أن يعود بصورة قوية مع شباب الخضر في الدور الثاني من دوري المحترفين, ما يجعله هذا الموسم أمام تحد جديد لاستعادة مستواه الحقيقي, الذي جعله أفضل لاعب في غزة قبل عدة مواسم.

البث المباشر