غوارديولا يسابق الزمن للتخلص من "3" لاعبين

غوارديولا
غوارديولا

الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إنجليزية, عن وجود ثلاثة لاعبين خارج احتياجات جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية, إن غوارديولا يأمل أن تتمكن الإدارة من التخلص من الثلاثي إلياكويم مانغالا, ووليفريد بوني, وفابيان ديلف بأي شكل من الأشكال, رغم بقاء يوم واحد على نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت "ميرور" أن مانغالا من الممكن أن ينضم لصفوف وست بروميتش ألبيون, بعد ابتعاد إنتر ميلان عن عقد الصفقة خلال الأيام الماضية.

وبيّنت أن السيتي حريص على بيع مانغالا, تمهيدا لإغراء وست بروميتش بالتخلي عن جوني إيفانز بأي طريقة, في ظل إعجاب غوارديولا بقدراته.

وبخصوص بوني, فالتوقعات تشير لإمكانية رحيله إلى صفوف سوانزي سيتي, الذي يبدو مستعدا لدفع 13 مليون جنيه إسترليني مقابل جلبه, رغم أنه تخلى عنه للسيتي عام 2015 مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

أما ديلف, فيعتبر ستوك سيتي أبرز المهتمين بخدماته, إلا أنه يرفض تخفيض راتبه لإتمام انتقاله, ما يجعل إمكانية بقائه واردا بنسبة كبيرة.

يشار إلى أن الثلاثي لم يلعب أي دقيقة مع السيتي خلال الموسم الجديد, رغم أن السيتي خاض ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

البث المباشر