قائد الطوفان قائد الطوفان

علماء فلسطين تثمن موقف نواب القدس المهددين بالإبعاد

غزة – الرسالة نت

عبرت رابطة علماء فلسطين عن دعمها الكامل للنواب المقدسيين المهددين بالإبعاد عن مدينة القدس المحتلة، مؤكدة على ضرورة تضافر مختلف الجهود لنصرة بيت المقدس والمرابطين فيها، داعية إياهم إلى مواصلة الثبات والصمود في مواجهة قرارات الاحتلال.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الدكتور نسيم ياسين أمين سر الرابطة، بالمهندس خالد أبو عرفة وزير شؤون القدس السابق، والنائب المقدسي أحمد عطوان. وأبدى د. ياسين فخر واعتزاز علماء فلسطين بالموقف البطولي لنواب القدس الرافضين لقرارات الإبعاد بحقهم، داعياً لهم بالثبات والصمود في وجه العجرفة الإسرائيلية.

وأكد د. ياسين، نصرة رابطة علماء فلسطين لأهالي مدينة القدس المحتلة، مبيناً أن الرابطة تسخر إمكانياتها من أجل خدمة قضايا الشعب الفلسطيني، وفي مقدمتها قضية القدس. ودعا علماء المسلمين في مختلف البلاد العربية والإسلامية إلى التركيز على قضية القدس وقرارات الاحتلال بإبعاد نوابها في إطار مسلسل التهويد للمدينة المقدسة.

من جانبه، شكر م. أبو عرفة رابطة علماء فلسطين على دعمها لنواب القدس وصمودهم، داعياً إياها إلى استمرار التواصل مع نواب المدينة المقدسة، مبيناً أن الجمعة القادمة ستشهد المزيد من التضامن وإقامة الصلاة في خيمة الاعتصام.

بدوره، أكد النائب عطون تمسك نواب القدس بموقفهم الرافض لقرار الاحتلال بالإبعاد عن المدينة، مطالباً باستمرار الدعم الشعبي والرسمي لمواجهة الاحتلال.

البث المباشر