الفيس بوك في خدمة الأسرى

"أحرار" يدشن صفحته على الفيس بوك

الرسالة.نت- الضفة الغربية

دشن مركز أحرار لدراسات الأسرى حقوق الإنسان وصفحة جديدة على الموقع الاجتماعي الشهير "الفيس بوك" الأكثر شهره وانتشاراً في العالم.

 وأشار مدير المركز الحقوقي فؤاد الخفش في بيان وصل "الرسالة.نت" نسخة عنه، إنه لا يمكن لأحد أن يقلل من أهمية الانترنت وهذه المواقع في إيصال الأفكار ونشر المواضيع ومن أجل ذلك قمنا بإنشاء صفحه خاصة للأسرى على هذا الموقع الهام والأكثر انتشاراً في العالم".

 وأضاف الخفش:"لم أكن أتوقع كل هذا التأييد والدعم والإعجاب والإقبال على هذه الصفحة، فمع الأيام الأولى لإنشائها كان هناك أكثر من ألف عضو أغلبهم من الشباب العربي المنتشر من المحيط إلى الخليج والكل يعرض جهوده للمساعدة ويسأل عن طرق دعم الأسرى والوقوف بجانبهم".

وأوضح أن هذه الخطوة والتي تعتبر الأولى من نوعها، تأتي ضمن حملة أحرار التي بدأت القيام بها والهادفة إلى ابتداع وسائل وأساليب جديدة من أجل خدمة الأسرى وتفعيل قضيتهم وحشد اكبر عدد للتضامن معم وإيصال صوتهم ورسالتهم إلى اكبر عدد ممكن من الناس والشرائح والمؤسسات.

ودعا الخفش المؤسسات العاملة في خدمة الأسرى إلى تجاوز موضوع الشجب والاستنكار وابتداع وسائل جديدة تخدم الأسرى وتوصل صوتهم للعالم وتعمل على التخفيف من معاناتهم وإطلاق سراحهم.

البث المباشر