قائمة الموقع

لقاءات قوية بانطلاق منافسات الممتازة والأولى

2017-09-21T11:20:50+03:00
جانب من أحد مباريات الدرجة الممتازة
غزة - الرسالة نت

يشهد مساء الجمعة, انطلاق منافسات الأسبوع الأول من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى, بإقامة أربعة لقاءات على الملاعب المعشبة في قطاع غزة.

ففي الممتازة يترقب شباب خانيونس نظيره الصداقة على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, بينما يلعب خدمات رفح مع الهلال على ملعب رفح البلدي في رفح جنوب القطاع.

أما في الأولى, فيلتقي المجمع الإسلامي مع التفاح على ملعب فلسطين في غزة, وخدمات دير البلح مع خدمات خانيونس على ملعب النصيرات البلدي في المنطقة الوسطى.

أفضل بداية

ويتحدى شباب خانيونس منافسه الصداقة, في لقاء ناري وقوي بين الطرفين, وسط توقعات بحضور جماهيري كبير.

ويدخل "النشامى" اللقاء وعينه على خطف الفوز برفقة المدرب محمد أبو حبيب, والذي سيعني تحقيق بداية قوية بالنسبة له في الموسم الجديد, لأجل خطف الأضواء مبكرا.

أما "المدفعجية" فيأمل العودة إلى معقله فائزا بالنقاط الثلاث, لتكون بداية مميزة له في المسابقة, التي يحمل لقبها في الموسم المنقضي, والتي حققها لأول مرة في تاريخه.

امتحان القدرات

وفي موقعة مهمة على صعيد قياس القدرات, يستضيف خدمات رفح منافسه الهلال, في اختبار ليس بالسهل.

ويأمل "الأخضر" الرفحي ألا يواجه صعوبات تذكر في الجولة الافتتاحية, لضمان تحقيق الانتصار, بعد ظروفه الصعبة, والتي كان آخرها وفاة عضو الإدارة محمد المزين, شقيق المدير الفني محمود المزين.

في المقابل, يطمح الهلال, الذي يعتمد على الانتشار في مناطقه الخلفية بهدف مباغتة الخصوم في المرتدات, إلى العودة بنتيجة جيدة, تكون بمنزلة أفضل بداية له هذا الموسم, مع مدربه إحميدان بربخ.

صراع الأولى

وفي منافسات الدرجة الأولى, يواجه المجمع الإسلامي اختبارا صعبا للغاية, عندما يتحدى نظيره التفاح.

ويطمح المجمع الإسلامي العائد لمنافسات دوري الأولى, بعد غياب طويل, إلى الظفر بالانتصار أو تحقيق نقطة على الأقل مع مديره الفني خالد النعيزي, والتي ستكون بداية جيدة له في المسابقة.

أما التفاح, فلن يرضى بغير الفوز بديلا برفقة مدربه جهاد السدودي, الطامح لإعادة الفريق لدوري الممتازة من جديد, بعد هبوطه الموسم المنصرم.

وفي آخر لقاءات الجمعة, يلتقي خدمات دير البلح مع خدمات خانيونس, وعينه على تقديم عرض قوي في المباراة.

ومن المتوقع أن تميل الكفة قليلا لمصلحة خدمات خانيونس, إلا أن هذا لن يمنع خدمات الدير من إمكانية تحقيق المفاجأة في انطلاق الدوري.

اخبار ذات صلة