قائمة الموقع

بحر: المفاوضات مبرر لاستمرار العدوان الصهيوني

2010-07-13T09:51:00+03:00

غزة – الرسالة نت

هاجم النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الدكتور احمد بحر سلطة المقاطعة في رام الله استمرارها في المفاوضات و اللقاءات مع قادة العدو الصهيوني , وقال بحر  "إن هذه اللقاءات لا تصب في مصلحة الشعب الفلسطيني إنما تصب في مصلحة الاحتلال".

 

 وأكد بحر في تصريح صحفي وصل " الرسالة نت "  أن المفاوضات تعطي مبررا لحكومة الاحتلال للاستمرار في الاستيطان وتهويد القدس وتهجير المقدسيين , وأضاف "إن المفاوضات مع الاحتلال الصهيوني لم تعطي شعبنا شيئا إنما أعطته أصفارا كبيرة".

 

 وقال خلال اعتصام تضامني مع النواب المقدسيين أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة غزة اليوم " إن لائحة اتهام الاحتلال للنواب هي وجودهم في القدس , ومطالبته بالرحيل عنها"، مشيداً بموقف النواب المقدسيين الرافض لقرار إبعادهم من مدينة القدس.

 

ووصف بحر لائحة الاتهام الصهيونية هذه بأنها جريمة العصر, وجريمة حرب بامتياز, داعياً مؤسسات حقوق الإنسان الدولية بالوقوف إلى جانب نواب القدس لتثبيت الهوية الفلسطينية وتثبيت بيت المقدس لأهله وأصحابه.

 

وناشد بحر جامعة الدول العربية والبرلمانات العربية والإسلامية ومنظمة المؤتمر الإسلامي أن يجعلوا هذه القضية على جدول أعمالهم , مطالبا البرلمانيين بوقفة ضاغطة على حكوماتهم لاتخاذ موقف مناسب يضغط على الكيان الصهيوني لوقف جرائمه وانتهاكاته.

اخبار ذات صلة